أخبار الصحف السعودية

?العربية|اتحاد جدة والنصر في صراع الصدارة والابتعاد عن الخطر

سيكون استاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” مسرحاً لقمة ملتهبة تجمع اتحاد جدة أمام ضيفه النصر، في حين يبحث الشباب عن مواصلة انتصاراته حينما يستضيف الباطن، ويخوض التعاون اختباراً صعباً أمام القادسية، وفي الأحساء يستضيف الفتح نظيره الاتفاق في المرحلة 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى استاد الجوهرة المشعة سيكون اتحاد جدة أمام مهمةٍ صعبة للغاية إذا ما أراد مواصلة انتصاراته حينما يستضيف النصر الباحث عن الصدارة.

ويدخل الاتحاد المباراة بمعنوياتٍ مرتفعة لأول مرة هذا الموسم بعد تحقيقه أول فوزٍ له في الدوري على حساب الباطن في المرحلة السابقة ليتقدم مرتبة وحيدة ويصبح في المركز قبل الأخير بفارق الأهداف عن أحد.

ويعلم الاتحاديون أن الخسارة ستعيدهم الى الضغوطات مرةً أخرى وستصعب مهمته في البقاء، لاسيما إذا ما حقق منافساه الرائد والباطن الفوز في هذه المرحلة.

وسيكون الكرواتي سلافن بيليتش مدرب الاتحاد أمام أزمة الغيابات التي تحاصر الفريق حيث تأكد غياب الثنائي المصاب المغربي كريم الأحمدي والصربي ألكسندر بيزيتش، في حين لن يتمكن الثنائي، خالد السميري وعمار الدحيم من المشاركة، بسبب تراكم البطاقات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع