أخبار الصحف السعودية

اليوم | بولوني يبحث عن بديل عسيري في ودية نجران اليوم

عماد ناصر – جدة

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تجربة ودية مساء اليوم أمام نظيره فريق نجران، في إطار تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد فراغ المنتخب الوطني من المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا 2019م.

وسيكون لقاء اليوم بمثابة فرصة مواتية أمام مدرب فريق الاتحاد الروماني لازلو بولوني لتحديد قراره النهائي بخصوص اللاعب المدافع الذي سيعوض غياب اللاعب أحمد عسيري، في اللقاء المرتقب نهاية الأسبوع المقبل الذي سيجمع الاتحاد بمنافسه التقليدي فريق الأهلي، حيث تجري المفاضلة حاليا بين ثنائي الخبرة في الفريق حمد المنتشري، والعائد بعد فترة التوقف اللاعب اسامة المولد، حيث يعد هذا الأمر أولوية قصوى لدى بولوني في المرحلة الحالية للضعف الواضح في هذا الخط الذي سوف يواجه هجوما ضاربا من جانب فريق الأهلي، ويعد محور الثقل الرئيسي في الدفاع الاتحادي هو اللاعب ياسين حمزة الذي نجح في فرض اسمه بقوة على خارطة الفريق الاتحادي.

وعلى صعيد متصل، يواصل اللاعب عبدالفتاح عسيري برنامجه التأهيلي لتجهيزه بشكل كامل قبل لقاء الأهلي، وتلقى الجهاز الفني مؤشرات إيجابية من الجهاز الطبي بأن اللاعب يستجيب بشكل جيد وفرص مشاركته في لقاء الديربي كبيرة. ويعد عسيري من اللاعبين المؤثرين في الجبهة اليسرى للفريق خصوصا عندما يشارك كلاعب بديل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع