أخبار الصحف السعودية

الاقتصاديه | الاتحاد يقص تذكرة العبود بـ 10 ملايين

قبل انقضاء مهلة الـ24 ساعة من جانب إدارة نادي الاتفاق، نجحت نظيرتها في الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في تحويل المبلغ المتفق عليه والمقدر بعشرة ملايين ريال، الخاص بانتقال اللاعب عبدالرحمن العبود مقابل 13 مليون ريال بخلاف حصة اللاعب، وبدوره سيغادر ظهرا إلى جدة لإكمال إجراءات التعاقد بين الطرفين.
وكان العبود في طريقه عصر أمس إلى جدة لتوقيع عقده مع الاتحاد، قبل أن تتدخل إدارة الاتفاق في اللحظات الأخيرة، ورفضت سفره مشترطة على الاتحاد تحويل المبلغ المتفق عليه، خلال 24 ساعة، وإلا ستلغي الصفقة نهائيا.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة الاتحاد سارعت بتحويل عشرة ملايين ريال إلى خزينة الاتفاق، من جملة الـ13 مليون ريال قيمة كسر عقد اللاعب.
يذكر أن الاتحاد فعل خيار كسر عقد العبود الذي ينتهي في 2023، بعد رفض الاتفاق ثلاثة عروض مقدمة من جانبه حسبما أشارت إليه “الاقتصادية” أمس، متمسكا بعدم بيع عقد اللاعب.
وينتظر أن ينضم العبود إلى بعثة الاتحاد التي ستغادر إلى بولتون لإجراء معسكر تحضيري استعدادا للموسم المقبل.
وكان المدرب التشيلي لويس سييرا، ومواطنه اللاعب كارلوس فيلانويفا، والإيفواري سيكو سانوجو، والبرازيليين جوناس ورومارينهو قد وصلوا إلى جدة لمرافقة البعثة إلى بريطانيا.
وعلى صعيد آخر، جددت إدارة الاتفاق برئاسة خالد الدبل عقد اللاعب حامد الغامدي حتى عام 2024، واعتمدت معسكر الفريق في ماريبور في سلوفينيا، خلال الفترة بين 15 تموز (يوليو) الجاري حتى الخامس من آب ( أغسطس) المقبل.
وفي سياق متصل، تواصل البرنامج الإعدادي للفريق تحت قيادة المدرب خالد العطوي استعدادا للموسم الجديد عبر تدريبات صباحية ومسائية.
وتدرب الفريق الاتفاقي في صالة رياضية خارجية صباحا في حصة لياقية بحتة لرفع المعدل اللياقي للاعبين، فيما أجرى الحصة التدريبية المسائية على ملعب عبدالله الدبل في النادي، حيث اشتمل المران على جوانب لياقية وتدريبات سرعة، وتطبيقات أخرى باستخدام الكرة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع