أخبار الصحف السعودية

الرياضيه | دياز: تدريب الاتحاد غلطة.. ولم أسمع نصيحة إيميليانو

وصف الأرجنتيني رامون دياز المقال من تدريب الاتحاد، الفريق الأول لكرة القدم بـ”المفكك” وان الإدارة لم توفر له سوى لاعبين فقط من الذين طلبهم وان بقية اللاعبين المحترفين فرضوا عليه مقدماً شكره لتركي ال الشيخ رئيس هيئة الرياضة على التغييرات الكبيرة التي أحدثها في الدوري السعودي في اتجاه العالمية وتمنى له التوفيق.
ورفض دياز الاتهامات التي تشير على تدخل أبنه امليانو في عمله وقال في حديث لقناة “العربية” بثته اليوم : ” أمليانو ولم يأخذ اكبر من مساحته في الفريق وكان لا يرغب في تدريبي للاتحاد ولكني أرغمته على العمل معي.. وهو مؤهل للعمل في الجهاز الفني” .
واعتبر دياز ان مهمته مع نادي الهلال كانت أسهل من ما هي عليه مع نادي الاتحاد باعتبار انه الفريق العاصمي كان جاهزاً وعمل على مستويات اللاعبين على حد قوله بينما في الاتحاد كان يحتاج لعملية بناء فريق كامل.
وقال: “على الاتحاديين أن يعترفوا أن فريقهم يحتاج للبناء وان يصبروا على المدرب الجديد ونواف المقيرن متحمس جدا ويعمل على إعداد الفريق بشكل قوي .. ولكن الاتحاد فريق جديد ومفكك”.
وأضاف: مع التعاقد كانت الأهداف واضحة وهو مشروع يبدأ من الصفر لكن كل هذا تغير وأصبحت الأمور صعبة.
وبشأن علاقته مع التشيلي فيلانويفا لاعب الفريق قال دياز فلانويفا لاعب محترف ويعرف مستوى الفريق وتأثر مستواه لتغيير خطة اللعب وتأثر بمستوى الفريق وأرتكب أخطاء ولا مشاكل بيننا.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع