أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | «السرية».. سلاح دياز وخيسوس

عادل الماس (جدة) ، عبدالرحمن الحجاب (الرياض) 

اتفق مدرب الاتحاد والهلال الأرجنتيني دياز والبرتغالي خيسوس على «السرية» قبل خوض مباراة «السوبر» على كأس هيئة الرياضة (السبت) القادم في لندن، إذ حرص مدرب العميد دياز على خوض مباراة أمام فريق ريدينغ الإنجليزي أمس (الثلاثاء) في بروفة أخيرة قبل مواجهة «الكلاسيكو» استقر من خلالها على النهج الفني والعناصر الأساسية التي سيخوض بها مباراة «السوبر» المرتقبة بعد كسبها بنتيجة 0/3، سجل للعميد البرازيلي رومارينهو، ومنصور الحربي، وعبدالعزيز العرياني.

فيما بدأ مدرب الهلال خيسوس في تنفيذ مخططاته الفنية للمباراة القادمة، إذ سعى خلال مران أمس إلى إجراء مناورة كروية ركز فيها على الأسلوب الفني الذي سينتهجه في لقاء «السوبر» المرتقب. هذا وسيكثف مدربا الفريقين التحضيرات الفنية خلال الـ72 ساعة القادمة، من أجل التجهيز الفني الكامل لمواجهة «الكلاسيكو».

ويطمح المدربان الاتحادي دياز، والهلالي خيسوس في تحقيق أولى البطولات المحلية في افتتاحية الموسم الرياضي الجديد.

وكانت إدارتا العميد والزعيم أبلغتا اللاعبين بآلية المكافآت المالية في حال حصد لقب «السوبر» على كأس هيئة الرياضة، إذ سينال الفريق البطل الكأس والميداليات الذهبية ومبلغ مليوني ريال.

من جهته، خاض رئيس الاتحاد نواف المقيرن، مواجهة قوية في لعبة البلاي ستيشن، في لندن، أمام عضو شرف نادي الاتحاد بطل العالم للألعاب الإلكترونية مساعد الدوسري، لم يستطع فيها المقيرن الفوز على الدوسري.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع