أخبار الصحف السعودية

? المدينة | الاتحاد يحسم التجديد لسييرا

حسم الاتحاديون أمر التجديد للتشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق، بعد الوصول إلى اتفاق حول كل ما يخص العقد، ليستمر الارتباط بين العميد ومدربه، الذي بدأ منذ موسمين، مما جعله الأقدم بين المدربين الحاليين في الدوري السعودي.

من ناحية أخرى، سلمت إدارة الاتحاد، برئاسة حمد الصنيع، جوائز داعمي حملة «اتحادي قول وفعل» التي أطلقها النادي، تفاعلًا مع مبادرة الهيئة العامة للرياضة «ادعم ناديك»، وذلك خلال حفل أقيم مساء أمس بالنادي.

من جهته، أكد حمد الصنيع رئيس الاتحاد، أن تفاعل الجماهير في الحملة، جاء بشكل مختلف ومميز، يتواكب مع شعبية الاتحاد وجماهيريته، ويعكس العمل الاحترافي داخل النادي.

وقال الصنيع: «إن نادي الاتحاد، الوحيد الذي أطلق مبادرة موازية لمبادرة هيئة الرياضة، لتحقيق أكبر استفادة من التحول النوعي الذي أقره معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، بفتح قنوات متعددة أمام الجماهير، لدعم أنديتها، وبالرغم من الأرقام المشجعة لتفاعل الجماهير الاتحادية مع المبادرة، إلا أنني شخصيًا أرى بأنها لا تمثل إطلاقًا شعبية نادينا، وما زلنا ننتظر منهم المزيد في الأيام المقبلة».

وشكر الصنيع فريق حملة «اتحادي قول وفعل» على جهودهم، خاصًا بالذكر عضوا مجلس الإدارة خالد تميرك وخزام زارع، متمنيًا أن تواصل الحملة نجاحتها.

من جهته، قدم التميرك شكره للمستشار تركي آل الشيخ، على دوره الفعال في إطلاق هذه الحملة، والتي أسهمت في تحسين مداخيل الأندية، من خلال الدعم الجماهيري

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع