أخبار الصحف السعودية

?الجزيرة | البرازيلي رومارينهو شارك في تدريبات الاتحاد استعدادًا لمواجهة السوبر أمام الهلال

شارك محترف الاتحاد البرازيلي رومارينهو مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي تسبق المباراة المرتقبة أمام الهلال في كأس السوبر بعد التعاقد معه خلال اليومين الماضيين، وسيكون ضمن قائمة الفريق في هذه المباراة برفقة باقي المحترفين الأجانب في الفريق.

وكان الفريق الاتحادي قد أدى أمس أول تدريباته الجماعية في معسكر لندن القصير الذي يسبق لقاء الهلال.

وقد فرض الجهازان الفني والإداري إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تصاحب مثل هذه المباريات.

وفي سياق آخر سدَّدت إدارة الاتحاد الرواتب كافة المترتبة عليها تجاه اللاعبين حتى نهاية شهر مايو الماضي، إضافة إلى حل الكثير من القضايا الداخلية؛ وبالتالي سيتمكن الاتحاد من تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إضافة إلى المشاركة في البطولة الآسيوية في الموسم المقبل.

وفي جانب آخر تصل رابطة الاتحاد الخميس المقبل بقيادة صالح القرني؛ إذ تكفل رئيس النادي نواف المقيرن بنقل الرابطة وبعض الجماهير إلى لندن لمؤازرة الفريق، وتقديم الدعم والتحفيز للاعبين داخل الملعب.

إلى ذلك، وصل عدد التذاكر التي تم بيعها عن طريق موقع مكاني للقاء الاتحاد والوصل الإماراتي إلى 20 ألف تذكرة، والبيع مستمر.

علمًا بأن الثلاثاء المقبل سيكون آخر موعد لبيع التذاكر عن طريق موقع مكاني.

وفي حال بقاء تذاكر سيتم بيعها في منافذ الملعب يوم المباراة في الـ24 من أغسطس الحالي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع