أخبار الصحف السعودية

? الجزيرة | الاتحاد يختتم معسكره في النمسا ويخسر خدمات فواز في السوبر

جدة – علاء سعيد:

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد معسكره في النمسا الذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع، وحرص خلاله مدرب الفريق دياز على النواحي اللياقية، ورفع معدلاتها لدى اللاعبين بعد فترة الإجازة بعد نهاية الموسم الماضي، إضافة إلى التركيز على الجوانب التكتيكية في الأسبوع الأخير من المعسكر، وخوض المباريات الودية الأربع التي كان آخرها مواجهة فريق الظفرة الإماراتي أمس الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/ 1. سجل هدف الفريق البرازيلي كارليتو من كرة ثابتة.

هذا، وقد استقر المدرب دياز على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها أولى مباريات الموسم أمام فريق الهلال في كأس السوبر، وذلك حسب التشكيلة الأخيرة التي لعب بها الفريق في مواجهة الظفرة الإماراتي التي ضمت كلاً من: عساف القرني في حراسة المرمى وأمامه الرباعي الدفاعي ماثيو جورمان وأحمد عسيري وكارليتو وحسن معاذ. وفي الوسط يوجد الخماسي جوناس وكريم الأحمدي وفالديفيا وكارلوس وفهد المولد. وفي خط الهجوم الصيربي بيزيتش.

إلى ذلك، سيعود فريق الاتحاد اليوم إلى جدة بعد نهاية المعسكر، وسيحصل اللاعبون على راحة غدًا الثلاثاء، على أن يكون سفر الفريق إلى لندن الأربعاء المقبل، وإقامة معسكر آخر يسبق مواجهة الهلال الذي يحرص من خلاله الفريق على تحقيق الكأس؛ لتكون الانطلاقة الأقوى للفريق في الموسم المقبل الذي ينتظر فيه الفريق العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية والعربية.

من جهة أخرى، بات مؤكدًا بشكل كبير غياب حارس الاتحاد فواز القرني عن المشاركة في كأس السوبر أمام الهلال بسبب إصابته التي تعرض لها في معسكر النمسا، وحاجته لمزيد من التأهيل والجوانب اللياقية؛ وبالتالي سيكون عساف القرني هو الحارس الأساسي في لقاء الهلال، بينما سيفاضل المدرب بين الحارس الموجود حاليًا مع الفريق راكان النجار والحارس الآخر الذي يوجد في المنتخب الأولمبي أمين بخاري للمشاركة مع الفريق في الموسم القادم.

هذا، وتواصل إدارة الاتحاد العمل على حل القضايا الداخلية التي على النادي في الوقت الحالي من أجل تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إضافة إلى استيفاء الشروط الآسيوية للمشاركة في الموسم المقبل بعد الغياب الذي كان في السنين الماضية بسبب قضايا وديون النادي الخارجية. وتأمل الجماهير الاتحادية كثيرًا من الفريق في الموسم المقبل العودة بقوة عبر البوابة الآسيوية؛ كون آخر فريق سعودي حقق هذه البطولة كان الاتحاد في عام 2005م.

على صعيد آخر، أعلنت إدارة الاتحاد التجديد مع اللاعب جمال باجندوح؛ وبالتالي استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل. وقد تم إجراء التوقيع بحضور المشرف العام على الفريق الكابتن خميس الزهراني. وكانت «الجزيرة» قد كشفت منذ فترة طويلة عن اتفاق الاتحاديين مع باجندوح على التجديد ليتم التوقيع الرسمي في معسكر النمسا. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الحارس عساف القرني سيقوم بتجديد عقده الاحترافي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن وصل لاتفاق مع إدارة النادي حول بنود العقد. ويُعتبر السبب وراء التوقيع هو انتظاره استلامه مستحقاته السابقة على النادي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع