أخبار الصحف السعودية

عكاظ | حل الديون أول الشروط لرئاسة المسعود ومنصور للاتحاد


عادل الماس – جدة 

من المنتظر أن يعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، عن قرار تكليف إدارة لنادي الاتحاد في غضون الأيام القادمة، بعد الاجتماعات والنقاشات التي أجراها مع بعض الشخصيات الاتحادية في الأيام الماضية. وانحصرت الأسماء الأقرب لقيادة العميد في المرحلة القادمة بين الرئيسين السابقين منصور البلوي وأحمد مسعود لتولي رئاسة العميد، وستتضح الصورة كاملة حيال مستقبل نادي الاتحاد خلال الـ72 ساعة القادمة.
وكان عدد من الشرفيين الاتحاديين التقوا رئيس الهيئة العامة للرياضة وطرح كل منهم الحلول التي تكفل عودة الاستقرار للنادي خلال السنة التي سيتم تكليف إدارة لتسيير الأمور في النادي، إذ يمر العميد بأزمة مالية كبيرة وفي حاجة لضخ الملايين من أجل ضمان استقراره في السنوات القادمة، ويتوجب على الرئيس القادم أن يعمل على ضخ مبلغ مالي من أجل السماح للنادي بتسجيل لاعبيه المحليين والأجانب المحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية، إضافة للتعاقد مع ثلاثي أجنبي إلى جانب الإبقاء على الفنزويلي ريفاس مع الفريق الكروي الأول، وجلب لاعبين محليين لسد النقص الفني في بعض الخانات التي تعاني من ضعف واضح، بجانب تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، لعودة التوهج الفني في الموسم القادم، والمحافظة على لاعبي الفريق بالتجديد مع عبدالفتاح عسيري، وفهد المولد، وجمال باجندوح، ومحمد قاسم، وبقية اللاعبين الذين شارفت عقودهم الاحترافية على الانتهاء خلال الأيام القادمة، وتسليم جميع اللاعبين رواتبهم المتأخرة لقرابة الستة أشهر، والعاملين بالنادي والتي وصلت 22 راتبا متأخرا. كل هذه الأمور تحتاج للمال لعودة الاستقرار للنادي.
على الصعيد ذاته، طالبت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، بالعمل على سرعة حسم مستقبل العميد بتكليف إدارة جديدة، من أجل أن تتمكن من تقديم عمل جيد يساهم في تجهيز الفريق الكروي للموسم القادم الذي تنتظره استحقاقات محلية وقارية من أجل الظهور بالشكل الفني الذي ينتظره محبو النادي، فالأندية الأخرى بدأت التحضير للموسم القادم في وقت لا زال الاتحاد دون رئيس وأعضاء إدارة. وتمنت الجماهير من سموه اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة النادي في أسرع وقت من أجل قيام الإدارة بمهماتها العملية وتقديم كل ما لديها من أجل إعادة الاستقرار للنادي في المرحلة القادمة.
الجدير ذكره، أن إدارة النادي الحالية برئاسة إبراهيم البلوي تنتهي مهماتها العملية في النادي يوم الثالث من شهر رمضان القادم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع