أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | رأس حربة الاتحاد .. لم يسجل

فيما اختتم فريق الاتحاد لكرة القدم معسكره في النمسا بالتعادل أمام الظفرة الإماراتي 1/1 أمس، فشل المهاجم الصربي اليكساندر بيزتش في هز الشباك، ما يعني أنه أمام تحدي الظهور في نزال الهلال في كأس السوبر السعودي في لندن 18 آب (أغسطس) الحالي.
وخاض الاتحاد خلال معسكره التحضيري الذي استمر 19 يوما، أربع مباريات ودية، فاز في اثنتين أمام الوحدة والفجيرة الإماراتيين بـ 3/ 1، فيما تعادل في مثلهما أمام كركا السلوفيني، وأخيرا الظفرة بـ 1/1.
ونجح هجوم الاتحاد في تسجيل ثمانية أهداف، كانت من نصيب فهد المولد، البرازيلي اندرسون فالديفيا، ومواطنه تياجو كارليتو ولكل منهم “هدفان” فيما التونسي أحمد العكايشي وأحمد عسيري “هدف”.
يشار إلى أن بيزتش شارك أمام كركا، قبل أن يتعرض للإصابة التي حرمته إكمال نزال الوحدة الإماراتي، كما حرمته أيضا من نزال الفجيرة حيث أشرك المدرب الأرجنتيني رامون دياز العكايشي بديلا عنه، ومن ثم عاد وأشركه أمام الظفرة بعد أن تعافى تماما.
هذا وينتظر أن تعود بعثة الاتحاد اليوم إلى جدة، حيث سيخلد اللاعبون إلى الراحة لمدة يومين بأمر دياز، قبل أن يستأنفوا تدريباتهم تأهبا للتوجه إلى لندن لمواجهة الهلال.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع