أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | القرني: (التيفو) بهرجة فاضية

مصباح معتوق – جدة
امتعض صالح القرني رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد من (التيفو) الذي ظهر خلال مواجهة الاتحاد والأهلي ضمن الجولة الاخيرة للدور الأول من مباريات دوري جميل للمحترفين والذي كان عادياً جداً لا يليق باسم وعراقة نادي الاتحاد، وقال: كنت أقول دوماً بأن التشجيع (حضارة ليست نظارة) وكان الجميع يزعل ويغضب من كلامي فالتشجيع فن لا يجيده الا أصحابه والرسم لا يجيده إلا رساما صاحب ريشة.
وأضاف: كرة القدم صخب وقوة وإبداع والرسم مرتبط بالهدوء ليتمكن الرسام من الإبداع لذا لا يتفقان أبدا، لكن الحنان سيتبع الجنان كرة القدم فيها إبداع وفيها قوة وخشونة ورجولية وإتقان إنها المجنونة التي لا تحتاج إلا لـ(الصخب) والدانات والآهات عند إضاعة الهجمات فتلك المتعة والإثارة أنها الصخب والأهداف وجلب النقاط والبطولات.
وشدد القرني على ان الأعلام عندما تكون متواجدة بكثرة في المدرج الاتحادي تعطي طابعا خاصا وجمالية غير عادية ورونق مميز بجانب الطبول والشيلات التي لها تأثير فالفوز مطلب ويأتي مع متعة الشيلات والأهازيج ومنظر الإعلام تتراقص بين اليدين والأصوات جماعية ألحاناً قوية وصوت يهز أركان الملعب.
وتساءل العندليب عن تكلفة ورق الزينة كم من الريالات والآلاف دفعت فأين هي وماذا حدث لها؟ أليس تم رميها في الأرض من دون أي داع! فلذلك حكاية (التيفو) لا نريدها إلا في حالة أن طبق بالشكل الصحيح والسليم أما الكلام (الفاضي) والبهرجة دون فائدة ليست لها أي داع لأننا سوف نسأل عن مالنا فيما أنفقنا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع