أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | مسعود: الاتحاد يعيش حالة «مأساوية» ولن نستعجل في قراراتنا

تمسك أحمد مسعود، رئيس نادي الاتحاد، بعدم تسلم النادي إلا بعد حصر كامل لكل الموجودات المادية والعينية في النادي، وعبر محاضر رسمية بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة، وذلك في إطار رغبة الإدارة المكلفة الإلمام بكل التفاصيل قبل تولي المهمة بشكل رسمي، والبدء في إعداد هيكلة إدارية تشمل جميع الأقسام بالنادي.
في حين بات نادي الاتحاد مهددًا فعليًا بعدم التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تحديد اتحاد الكرة في اجتماعه الأخير مهلة إلى 30 يونيو (حزيران) الحالي «تنتهي بعد 72 ساعة» آخر مهلة أمام الأندية لتقديم ميزانيتها، في حين من تزيد مديونيته عن 50 مليون ريال سيحرم من التسجيل؛ الأمر الذي سيشكل عائقًا أمام طموحات الاتحاديين في التسجيل مع الالتزامات المالية المتعددة على النادي، التي انحصرت مؤخرًا بواقع 107 ملايين ريال، مطالب بسدادها بصفتها ديونا قصيرة.
من جهته، قال رئيس نادي الاتحاد «أنا أعمل هذه الأيام لصرف رواتب العاملين في النادي؛ فهم الأحق بذلك، خصوصا أن موعد عيد الفطر السعيد قد اقترب، وبطبيعة الحال يحتاجون إلى مصروفات لأسرهم».
وحول أمور الفريق الأول، قال أحمد مسعود «الأمور مرتبة وسنعلن برنامج فريق كرة القدم خلال الأيام المقبلة، وسيكون هناك مشرف على الفريق الأول ومدير كرة، وستكون الأمور كلها منظمة، ولكن يجب ألا نستعجل حتى لا نقع في الأخطاء».
وختم حديثه قائلا: أطمئن جماهير الاتحاد بأننا نعمل بكل جد من أجل إنقاذ النادي من الوضع المأساوي الذي يعيشه حاليا».
في المقابل، واصل رئيس نادي الاتحاد المكلف زيارته لشرفي النادي؛ بهدف لم شمل الاتحاديين والالتفاف مع إدارته وناديهم في ظل المرحلة الحرجة التي يمر بها النادي، في الوقت الذي واصل تكثيف جهوده للانتهاء من تشكيل أعضاء مجلس إدارته من خلال زياراته المتواصلة لداعمي النادي ورموزه للاستزادة بآرائهم ومقترحاتهم.
من جانبه، أرجع مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» زيارات مسعود لشرفي النادي، لرأب صدع الخلافات السابقة والالتفاف حول الكيان، ودعم إدارته بالتكاتف معها وتوحيد الصف لتقوية مكانة النادي؛ ليتسنى العمل في بيئة إدارية جيدة تمكن من تقديم العمل المطلوب منهم بصفتهم إدارة، وإرجاع محاسبتهم إلى نهاية الموسم الرياضي.
وبين المصدر عن سلسلة اجتماعات يعقدها مسعود مع مجلس إدارته بصفة شبه يومية رغم عدم تسلمه النادي بشكل رسمي، لترتيب الكثير من الأمور الإدارية والبحث عن الخيارات الفنية التي تساهم في دعم الفريق الأول للموسم الرياضي، والمفاضلة بينهما ليتسنى لها الشروع فور تسلمها في المخاطبات وحسم الأمور في ظل ضيق الوقت الفاصل لمرحلة الأعداد.
في حين أشار المصدر إلى إرجاع الإدارة المكلفة إنهاء الأمور المتعلقة باللاعبين الأجانب إلى مباشرة العمل الفعلي، في الوقت الذي شهدت طاولة الإدارة المكلفة الكثير من الملفات في ظل تقديم عدد من الوكلاء خيارات فنية عدة بمراكز مختلفة، والتي ضمت منها الكويتي فهد الأنصاري، الذي يعد خيارا بصفته لاعبا آسيويا.
ومن المنتظر أن يتسلم مسعود نهاية الأسبوع الحالي إدارة النادي من الهيئة العامة للرياضة رسميًا بعد الانتهاء من حصر الموجودات كافة، في الوقت الذي سيعقد مجلس إدارة الاتحاد أول اجتماعاته تزامنًا مع تسلم مهامه ومباشرته رسميًا.
في المقابل، ينتظر أن تنطلق تدريبات الفريق الأول، مطلع شوال المقبل تحضيرًا للموسم الرياضي، التي ينتظر الفريق من خلاله استحقاقات محلية وقارية يسعى عبرها للعودة لتحقيق البطولات مع الرئيس الذهبي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع