أخبار الصحف السعودية

الجزيره | الأجانب شاركوا في مران الفريق بعثة الاتحاد تطير اليوم إلى النمسا.. والمولد والأحمدي يلتحقان بالمعسكر

جدة – علاء سعيد:

أعلن المشرف العام على كرة القدم في نادي الاتحاد الكابتن خميس الزهراني بأنه تم التعاقد مع «والتر ساباتني» ليكون مستشاراً للفئات السنية بالنادي، كما سيتم عمل معسكر لفرق الناشئين والشباب في النادي وستكون في الخارج وذلك من أجل الإعداد بشكل أفضل لمنافسات الموسم الرياضي المقبل. ويعد المستشار «والتر ساباتني» من المختصين في اكتشاف المواهب الشابة، وقد قام باكتشاف عديد من النجوم العالميين.

وأوضح الزهراني بأن اللاعبين «فهد المولد وكريم الأحمدي» سيلتحقون بمعسكر الفريق في النمسا، وذلك بعد حصولهما على إجازة من قبل المنتخبات الوطنية لمشاركتهم في كأس العالم، بينما الثنائي عون البيشي وأمين بخاري يوجدان في صفوف المنتخب الأولمبي تحضيراً للمنافسات الآسيوية التي ستقام في جاكرتا أغسطس المقبل. وامتدح المشرف العام الدعم الكبير الذي يحظى به النادي من قبل الرئيس نواف المقيرن، متمنياً أن ينجحوا في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات في مختلف الفئات بالموسم المقبل ويكون عاماً مميزاً للاتحاديين.

وفي جانب آخر يغادر فريق الاتحاد اليوم إلى النمسا لإقامة معسكر سيمتد لمدة ثلاثة أسابيع ومن ثم العودة إلى جدة لخوض لقاء الوصل الإماراتي يوم الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل على ملعب الجوهرة ضمن مباريات البطولة العربية، وقد شهد تدريب الاتحاد في اليومين الماضيين مشاركة المحترفين الأجانب «جوناس وماثيو جورمان وفالديفيا واليكساندر بيزيتش» بالإضافة إلى الثنائي الأجنبي التونسي أحمد العكايشي والتشيلي كارلوس فيلانويفا. وقد أبدى المحترف الصربي اليكساندر بيزيتش سعادته بالتوقيع للاتحاد لثلاث سنوات مقبلة متمنياً أن ينجح برفقة زملائه اللاعبين في تحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير الاتحاد التي قدم لها الشكر على رسائل الترحيب التي وجدها منهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع