أخبار الصحف السعودية

الجزيره | المقيرن يفرض تنظيمات جديدة على الاتحاديين.. وإدارة الكرة تنتظر «دياز» لبدء التعاقدات

جدة – علاء سعيد:

أبدى نجم المنتخب الوطني الأول فهد المولد سعادته بكونه أول لاعب اتحادي يقوم بالتوقيع مع الرئيس الجديد نواف المقيرن لمدة أربع سنوات مقبلة، مشيرًا إلى أنه سعيد بالعودة من جديد إلى صفوف الاتحاد وتمثيله في الموسم المقبل، واعدًا الجماهير بأنه سيبذل قصارى جهده من العمل والجهد والروح القتالية من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل الذي ينتظر فيه الفريق العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية والعربية.

وأوضح النجم فهد المولد أن تجربته في نادي ليفانتي الإسباني قد استفاد منها نوعًا ما، ولم تكن الاستفادة بالصورة التي كان يتوقعها قبل مغادرته من جدة إلى إسبانيا؛ وذلك لوجوده الدائم في دكة البدلاء، إضافة إلى كونه في بداية قدومه كان يوجد خارج قائمة المباريات بالكامل.

وأشار فهد المولد إلى أن تركيزه حاليًا منصبّ على المنتخب الوطني، والمشاركة في كأس العالم بروسيا. مبينًا أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل العمل، وتقديم المستوى الفني المأمول منهم خلال هذه المشاركة العالمية.

من جانبه، تمنى رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن التوفيق للنجم فهد المولد في مشاركته مع المنتخب الوطني أولاً، ثم نادي الاتحاد.

وفي شأن آخر أصدر رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن عددًا من التنظيمات الجديدة التي ستكون في النادي انطلاقًا من الموسم المقبل، الذي ينتظر فيه الفريق العديد من الاستحقاقات المنوعة. وستكون هذه التنظيمات على اتجاهات عدة داخل النادي، وتشمل مختلف الألعاب المختلفة في النادي؛ وذلك في سبيل ظهور النادي بشكل أفضل في الموسم المقبل. كما أنه سيتم الاهتمام بالألعاب المختلفة من أجل المنافسة على البطولات المحلية والخارجية بشكل لائق بعد أن تراجعت الألعاب المختلفة في السنين الأخيرة عن تقديم المستويات الفنية المأمولة منها.

من جانبها، تتواصل إدارة الكرة بقيادة المدير التنفيذي خميس الزهراني مع المدرب الأرجنتيني دياز من أجل التعاقدات التي ستكون للنادي في الموسم المقبل من محترفين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أنه سيتم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المحليين والأجانب؛ وبالتالي سيتم الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق، ومنحهم الإعارة، أو عدم التجديد مع بعض اللاعبين المنتهية عقودهم الاحترافية مع النادي.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع