أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا يحذر الاتحاديين.. والتميرك يدرس عروض الصدر

حذّر التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اللاعبين من الغياب عن تدريبات اليوم، وشدد على الالتزام بالحضور للتدريبات التى ستنطلق مساء اليوم بعد الإجازة التى تمتعوا بها وامتدت 5 أيام منذ مباراة الفريق أمام الخليج الثلاثاء الماضي والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما. وطلب المدرب من الجهاز الإداري تبليغ التأكيد على اللاعبين بضرورة الحضور مبكراً لاستئناف التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين لمدة خمسة أيام خلال فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية، وسينطلق تدريب الفريق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم بملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.. وسيكون التدريب مفتوحا أمام وسائل الإعلام بعد فترة طويلة من الإغلاق والتحضير السري.
وتقرر أن يستكمل الفريق تدريباته بداية من يوم غد الثلاثاء في الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، لانشغال ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بأعمال الصيانة الدورية التي ستستمر قرابة الـ 5 أيام.
وسيغيب عن المران لاعبو الفريق الدوليون فهد المولد وأحمد عسيري لارتباطهما بمعسكر المنتخب السعودي الأول، والتونسي أحمد العكايشي والمصري أحمد كهربا المرتبطان بمعسكري منتخبي بلديهما. وشارك اللاعبان في مباراة كروية ودية مساء أمس جمعت منتخبي مصر وتونس استعدادا لأمم أفريقيا 2017 التى تنطلق منتصف شهر يناير الحالي.
الجدير ذكره أن خالد التميرك عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ومسؤول الاستثمار بالنادي أجرى عدة اجتماعات أمس بمقر النادي مع عدد من الرعاة بالتفاهم مع شركة صلة الرياضية الشركة المسوقة لنادي الاتحاد لجلب راع رئيس للفريق الأول لكرة القدم سيتم وضع اسمه على قميص الاتحاد مقابل دخل سنوي، وتبرز شركة مرطبات عالمية كأقوى العروض لرعاية الاتحاد.
من جهة أخرى، لاقت مشاركة الكويتي فهد الأنصاري المحترف بصفوف الاتحاد إعجاب الجمهور بعد أن شارك في الأيام الماضية بتدريبات ناديه السابق القادسية الكويتي في الكويت مستغلا الإجازة الممنوحة له من قبل الاتحاد.
وتبحث إدارة النادي عن توفير لقاء ودي للفريق مطلع الأسبوع المقبل بعد تعثر المفاوضات مع النادي الأهلي المصري، وتخاطب الإدارة الاتحادية عدة فرق محلية للعب معها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع