أخبار الصحف السعودية

المدينة | الصنيع يناقش سييرا في أخطائه.. ويطالب اللاعبين بمراجعة حساباتهم

عبدالرحمن الحربي – ممدوح العويضي – جدة

ألقت خسارة الاتحاد بثلاثية نظيفة من المنافس التقليدي الأهلي بظلالها على الجماهير الاتحادية، حيث أوجدت حالة من الغضب على الانهيار الذي أصاب الفريق في الشوط الثاني مما أدى لاستقبال ثلاثة أهداف، وفي خضم ردة الفعل الغاضبة وفي أولى خطواتها لمعالجة الوضع من قبل الإدارة الاتحادية.. ناقش رئيس النادي حمد الصنيع، مدرب الفريق لويس سييرا أسباب الخسارة أمام الأهلي أمس الأول ضمن الجولة السابعة من دوري المحترفين، بالإضافة إلى تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة، وذلك بحضور إداري الفريق أسامة المولد.

ثم اجتمع الصنيع مع اللاعبين في غرفة الملابس، حيث اتسم الاجتماع بالصراحة والمسؤولية من الجميع من أجل تقييم الوضع ومراجعة الحسابات قبل المباريات المقبلة التي لا تقبل إطلاقا المزيد من التفريط في النقاط.

وكان سييرا قد رفض منح اللاعبين راحة عن مران الأمس، وذلك لضيق الوقت قبل مباراة القادسية بعد غدٍ الأربعاء على ملعب «الجوهرة المشعة»، حيث وجه المدرب اللاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس الأول بتأدية التمارين الاسترجاعية، فيما أجرى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية والتي شهدت مشاركة اللاعب جمال باجندوح بعد أن غيبته الإصابة لفترة طويلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع