أخبار الصحف السعودية

? الشرق الاوسط | كارليتو يتعهد للاتحاديين بالعمل على حصد البطولات

جدة: إبراهيم القرشي
أكمل البرازيلي تياغو كارليتو القائمة الأجنبية لفريق الاتحاد الموجودة بمعسكر إعدادي للموسم الرياضي الجديد في النمسا، بعد انضمامه أمس، للمعسكر لإجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقد الرسمي مع النادي، تأهباً للانخراط في التدريبات الجماعية مع المجموعة.
وتعهد كارليتو في «مقطع فيديو» بثه الحساب الرسمي للنادي، بالعمل بكل جهد وقوة لخدمة الفريق ومحبي النادي الذين قدم لهم شكره على ترحيبه به عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتواصلهم الجميل جداً، على حد وصفه، واعداً بـ«المقاتلة بقوة لتكون هذه السنة سنة حصاد وبطولات».
وانضم المغربي كريم الأحمدي كآخر اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً للكتيبة الصفراء مع انتهاء الإجازة الممنوحة له من اتحاد اللعبة في بلاده لمشاركته مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم، واحتفى اللاعبون بزميلهم وفقاً للطريقة المعتادة على أرض الملعب قبل إيعاز الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، للأحمدي ببدء مشواره مع الاتحاد بالجري حول المضمار لتعويض المخزون اللياقي للاعب.
إلى ذلك، واصل الاتحاد تحضيراته الاعتيادية أمس، في معسكر النمسا، حيث فرض المدرب الأرجنتيني رامون دياز، تدريبات لياقية وفنية منوعة في حصة تدريبية صباحية وأخرى مسائية شهدت تركيزه على الجوانب التكتيكية من خلال مناورة أقامها بين اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم.
ويلتقي فريق الاتحاد بعد غدٍ (الثلاثاء)، فريق نجوميتني كركا السلوفيني، في أولى مواجهاته الودية في معسكره الخارجي، حيث يتطلع خلالها دياز للوقوف على جاهزية لاعبيه بتجربة عدد كبير منهم خصوصاً المنضمين حديثاً إلى الكتيبة الاتحادية.
وسيواجه الاتحاد نظيره الوحدة الإماراتي في ثانية تجاربه الودية الجمعة المقبلة، في الوقت الذي يختتم تجاربه الودية بمواجهة إماراتية كذلك عندما يلتقي فريق الفجيرة في 1 أغسطس (آب) المقبل قبل أربعة أيام فقط من اختتام البرنامج الإعدادي بالمعسكر والعودة لمعقل النادي في جدة.
بينما تغادر بعثة فريق الاتحاد بعد 4 أيام إلى العاصمة البريطانية لندن، للدخول في معسكر إعدادي لمواجهة السوبر، والتي سيلتقي خلالها نظيره الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة في 18 أغسطس المقبل.
من جهة أخرى، تعمل إدارة الاستثمار بنادي الاتحاد على إعداد ملف كامل يضم بالأرقام والإحصائيات حجم جماهيرية النادي والعائد المرجوّ للاستثمار من توقيع شراكة مع النادي تأهباً للبدء في المرحلة الفعلية في المفاوضات مع المستثمرين، وذلك بعد أن قامت إدارة النادي بفسخ اتفاقية المسوق الحصري للفريق «شركة صلة الرياضية» وإسناد مهام تسويق حقوق النادي الإعلانية والتجارية إلى لجنة الاستثمار بالنادي.
كما تتطلع إدارة الاتحاد لتأسيس مركز متكامل للاستثمار في النادي يضم نخبة من العاملين في مجال التسويق والاستثمار الرياضي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع