أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | مدرب الاتحاد يرسم مخطط إطاحة الباطن

جدة: «الشرق الأوسط»
يخوض الاتحاد ثاني مواجهاته التجريبية اليوم أمام فريق أحد القادم من المدينة المنورة في إطار تحضيرات الفريقين لعودة المنافسات الرياضية مجدداً بعد فترة التوقف الحالية والتي سيستهلها الفريق الأصفر بمواجهة مفصلية أمام الباطن في نصف نهائي بطولة كأس الملك السبت المقبل.
ويتطلع التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد من خلال المواجهة الودية الثانية بعد أن انتهت مواجهة الفريق التجريبية الأولى أمام الفيصلي بالتعادل الإيجابي 2-2 يوم الجمعة الماضي، للوقوف على جاهزية لاعبيه، وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي الاستعانة بها أمام منافسه في نصف النهائي بالمواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب نادي الباطن.
وسيتنفس سييرا الصعداء الأيام القليلة المقبلة، بالتحاق اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية يتقدمهم فواز القرني وعمار النجار وخالد السميري وعون البيشي، والكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود عبد المنعم «الشهير بكهربا»، لما يشكله تواجدهم من دعم فني للكتيبة الصفراء للمواجهة الهامة للفريق. وينتظر أن يصل الأنصاري إلى جدة، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده غداً الثلاثاء تمهيدا للالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية، بينما سينخرط كذلك بقية العناصر في المران على التوالي، حيث ينتظر أن يصل محمود كهربا الأربعاء أو الخميس كحد أقصى، للالتحاق بمعسكر فريقه الإعدادي للباطن.
وقرر الجهاز الفني إقامة معسكر إعدادي قصير في حفر الباطن الخميس المقبل استعداداً لموقعة نصف النهائي، قياساً بأهمية المباراة ورغبة في الإعداد الأمثل للمباراة وتعود اللاعبين على أجواء المنطقة.
وسيبدأ التشيلي سييرا الشروع في رسم ملامح منهجيته التكتيكية للإطاحة بمنافسة الباطن تزامناً مع انضمام الدوليين للتدريبات الجماعية بعد وقوفه على جاهزيتهم الفنية خلال المعسكر القصير الذي سيقيمه الفريق في حفر الباطن.
وواصل فريق الاتحاد تحضيراته يوم أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة استعداداً للمواجهة الودية الثانية للفريق أمام أحد اليوم، واستهل المران بتدريبات لياقية قبل التحول للجوانب الفنية وتطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية، قبل اختتام المران بمناورة كروية بمنتصف الملعب وقف خلالها على خياراته الفنية للمواجهة التجريبية والتي ينتظر أن تشهد مشاركة أكبر عدد من اللاعبين.
بينما تناولت أنباء عن استبعاد سييرا مواطنه اللاعب كارلوس فيلانويفا عن المباراة لعدم المغامرة بمشاركة اللاعب في ظل عدم جاهزيته الفنية الكاملة، والعمل على تجهيز اللاعب لمواجهة الباطن المقبلة. فيما أشارت مصادر مطلعة عن رصد إدارة الاتحاد مكافأة خاصة للاعبين لتجاوز الباطن والعبور إلى نهائي كأس الملك، وأخرى مضاعفة لحصد لقب أغلى البطولات.
إلى ذلك، طالب اتحاديون محبي الكيان بترك المهاترات والالتفاف مع الفريق ودعمه في الأمتار الأخيرة للمنافسات الرياضية للموسم الرياضي، والوقوف مع اللاعبين لتحفيزهم لعبور الباطن نحو النهائي ومساندتهم لتحقيق اللقب الذي سيسعد الجميع به.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع