أخبار الصحف السعودية

? الوطن | العميد يفقد الرباعي الأجنبي أمام العالمي

جدة: عماد عيسى  

تأكد بنسبة كبيرة دخول الفريق الاتحادي قمة مباريات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين بدون مشاركة أي لاعب محترف أجنبي في صفوف الفريق، حيث حصل اللاعب التونسي أحمد العكايشي على البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة الفريق الماضية أمام فريق التعاون، فيما يغيب بسبب الإصابة التشيلي كارلوس فيلانويفا، والمصري محمود كهرباء، والكويتي فهد الأنصاري، مما سيضع الفريق في موقف حرج أمام فريق مكتمل الصفوف مثل النصر الذي ينافس على المركز الثالث في سلم الترتيب. 
ملفات صعبة 
يتنظر رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع في المرحلة الحالية حسم العديد من الملفات الصعبة، لترتيب أوراق فريقه الذي فقد بوصلته في مباراتي الشباب والتعاون الدوريتين والتي تلقى خلالهما الفريق 8 أهداف كانت بمثابة الصدمة المؤلمة جدا لجماهيره الكبيرة التي واصلت وقوفها إلى جانبه. الصنيع كان صريحًا في اجتماعه بلاعبيه مؤكدا لهم أن الفريق مطالب بتحقيق مركز جيد في سلم الترتيب، وألا يكون وصول الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هو الشغل الشاغل للفريق في هذه المرحلة خصوصا أن مباراة نصف النهائي بعد شهر تقريبا.

تأثر كبير 
واصل الفريق يوم أمس تدريباته وسط وضوح لتأثير الهزيمة أمام فريق التعاون بخماسية قاسية في جدة ووسط جماهير الاتحاد التي حضرت لمؤازرة الفريق. 
من جانبه يعمل الجهاز الإداري في الفريق على ضبط الانفعالات داخل الملعب بين اللاعبين في الفريق حتى لا يكون لها تأثير سلبي على الفريق كمجموعة، وأن يكون تركيز كل لاعب على دوره داخل الملعب ومساعدة زملائه لتحقيق النتيجة الإيجابية المطلوبة من الفريق بعد أن صادت كاميرات النقل بعض الانفعالات من اللاعبين تجاه بعض كانت محل استياء النقاد والجماهير الاتحادية. 

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع