أخبار الصحف السعودية

النادي | في الصالة أو بالملعب .. جمهور الإتي ما يتعب

مصباح معتوق :

 

لا صوت يعلو فوق صوت الجماهير الاتحادية التي تثبت يوماً بعد يوم بأنها الرقم الصعب من بين كافة جماهير الأندية المحلية والخليجية والعربية، وحتى على صعيد منطقة الشرق الأوسط.
صناع القرار دوماً ما يكون حضورهم (إبهارا)، من حيث الكثافة الكبيرة التي يطغونها سواء في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة، أو عبر أي ملعب بمدن المملكة من خلال المسابقات المحلية السعودية.
ولم يتوقف دعم (مدرج الذهب) عند هذا الحد بل امتد إلى فئة الألعاب المختلفة (سلة-تنس-طائرة) وغيرها من الألعاب التي يحضر فيها الاتحاد دوماً.
بالأمس ضربت الجماهير الاتحادية موعداً من العطاء والوفاء عندما ملأت مدرجات صالة الهيئة العامة للرياضة بجنوب مدينة جدة، عن بكرة أبيها ولم يتبق (كرسي خالي)، داخل الصالة، لدعم نمور (سلة الأحلام) في نهائي البلاي أوف من أمام النصر وزفوا فريقهم بـ(الذهب) بعد تجاوز الاتحاد نظيره النصر بنتيجة 79-76 وضم ثاني القاب ممتاز السلة (دوري وكأس).
وتغزل عدد كبير من النقاد الرياضيين في الجماهير الاتحادية وذلك عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلين: حقيقة جمهور الاتحاد حكاية في كل إنجاز يكون هو بطل الرواية، وقال آخر: يعجز الكلام عن مدح (مدرج الذهب) فمهما قلنا وعدنا لم ولن نوفيه حقه، فهم بطولة حقيقية بحد ذاته وتحية كبيرة لهم ولحبهم ووفائهم مع ناديهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع