أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياض | أنباء تؤكد وصول المدرب الجديد اليوم … الاتحاد يؤجل فتح ملف مولد الأهلي وبرنامج خاص لنور

جدة – هتان النجار

تواترت انباء داخل “البيت الاتحادي” عن حسم الادارة الاتحادية ملف التعاقد مع المدرب الأيرلندي نيل لينون لتدريب الفريق الاتحادي وعن نجاح المفاوض الاتحادي في ازالة العقبات في طريق المفاوضات وسط تسريبات لصور انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي عن المدرب ومساعديه وهم يتسلمون تأشيراتهم من السفارة السعودية في لندن في الوقت الذي ظهرت انباء توكد وصول المدرب الى جدة ظهر اليوم (الخميس). ورفض مسؤولون داخل النادي تأكيد او نفي تلك الأنباء المتواترة مشددين على ان الإعلان الرسمي سيكون عن طريق المركز الاعلامي بالنادي. وعلمت “دنيا الرياضة” من مصادرها المطلعة في “البيت الاتحادي” ان المفاوضات كانت قائمة مع ثلاثة مدربين ولم تحسم نهائيا الا في اللحظات الاخيرة.

من جهة اخرى تابع رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي تدريبات الفريق الاتحادي بعد عودته من خارج المملكة واجتمع بلاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات التي شهدت عودة المالي سامبا دياكيتي بعد فراغه من اداء فريضة الحج وطلب منه الجهاز الفني اداء تدريبات مكثفة لتعويض غيابه، كما انضم اللاعب الشاب محمد قاسم لتدريبات الفريق الجماعية بعد شفائه من الإصابة وخضع اللاعب محمد نور لبرنامج خاص بعد إصابته في اليد.

من جهة ثانية، كشفت مصادر “دنيا الرياضة” ان الادارة الاتحادية لن تفتح باب النقاش في موضوع اللاعب سعيد المولد المنتقل من الأهلي للاتحاد بعقد رسمي حتى بعد تلميحات اللاعب برغبته شكوى وكيل أعماله أحمد المزيني لإخفائه عرضا اهلاويا نفى الوكيل هذه الادعاءات وأكدت مصادر داخل “البيت الاتحادي” ان اللاعب سيتواجد في النادي بعد نهاية عقده مع الأهلي رسميا وسيتم رفع عقد اللاعب للجنة الاحتراف وشيك مصدق بمليونين وربع المليون ريال حصة النادي الأهلي مقابل بدل تدريب للاعب.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع