أخبار الصحف السعودية

النادي | ياسين حمزة “10 على 10”

النادي – جدة
شارك المدافع الاتحادي ياسين حمزة في جميع مباريات فريقه الاتحاد ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم بواقع 10 مباريات كاملة ولم يتم استبداله في أي لقاء خاضه الفريق الاتحادي .
وبالرغم من عدم استقرار خانة الدفاع الاتحادي الى أن ياسين حمزة ثابتا في خط الدفاع ومن يجاوره متحرك، حيث بدأ الموسم مجاورا المدافع حمد المنتشري ومن ثم احمد عسيري، واستمر ياسين حمزة ثابت في نفس الخانة .
وحسب موقع إحصائيات رابطة دوري المحترفين السعودي شارك ياسين حمزة في 900 دقيقة كاملة مع الاتحاد وتعرض من خلالها على كرتين أصفر كان اولها امام الفيصلي في الجولة الثالثة والتي خسرها الاتحاد على أرضه بهدف مقابل هدفين، ومن ثم تعرض “الصلب” للبطاقة الثانية في لقاء الاتحاد والقادسية في الجولة الرابعة والتي كسبها الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف .
وكانت الجماهير الاتحادية متخوفا في لقاء فريقه امام هجر على أن يتعرض المدافع الصلب لكرت أصفر يبعده عن لقاء قمة الجولة القادمة امام النصر حيث أنه تبقى له كرت وحيد ليتوقف مباراة ويعود من بعدها خالي الكروت .
وأشاد محللي القنوات الرياضية بأداء المدافع الاتحادي والذي وصفوه بأنه ينتظره مستقبل كبير اذ واصل على نفس الرتم والمستوى المميز الذي يقدمه من خلال المباريات التي لعبها مع النمور والتي مثل فيها المنتخب الوطني الاول .

المصدر

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع