أخبار الصحف السعودية

المدينه | النمور والليوث.. في مهمة عبور قمة مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حسين احمد النخلي–الدمام
تتواصل مساء اليوم الجمعة لقاءات دور ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستضيف الاتحاد نظيره الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة، في قمة مباريات هذا الدور.

ويسعى كل فريق اليوم إلى الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من المسابقة والوصول للنهائي لإرضاء جماهيرهم بعد أن تلاشت آمالهم في المنافسة على لقب بطولة الدوري التي انحصرت منافسته حتى نهاية الجولة الـ22 على فرق الهلال المتصدر والأهلي ثانيا.

واليوم وقبيل انطلاقة القمة يعتبر الفريقان من الفرق المرشحة للحصول على لقب هذه البطولة، فالاتحاد صاحب الأرض والجمهور تأهل لهذا الدور على حساب أندية الكوكب والاتفاق، وبينما تأهل الليث على حساب أندية نجران والخليج.

ويتوقع أن تزحف جماهير الاتحاد بكثافة للوقوف مع فريقها كما عودتنا، خاصة في ظل ظروف الفريق الحالية، خاصة أن الفائز اليوم يمتلك حظوظا كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية.

استعد الفريقان جيدا لهذا اللقاء طوال الأيام الماضية بعد فراغهما من لقاءات دوري المحترفين السعودي، حيث تعادل الاتحاد مع الفتح وخسارة الشباب من الهلال 2-1 وفي مباراتي الفريقين بالجولة الـ22.

وسعت إدارة الناديين إلى توفير الدعم المعنوي للاعبيها.

أبرز الغائبين اليوم أحمد عسيري وحارس المرمي فواز القرني من الجانب الاتحادي وحسن معاذ وعبدالوهاب جعفر وهتان باهبري من الشباب، وذلك بسبب مشاركتهم مع المنتخب السعودي في معسكر مدينة جدة، ويتوقع أن يفقد الشباب اللاعبين محمد بن يطو وجمال بالعمري بسبب الإصابة، مع احتمال ضعيف لمشاركة بن يطو.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع