أخبار الصحف السعودية

الرياضية | 3 أهازيج اتحادية جديدة

بدأت رابطة جماهير نادي الاتحاد، ومجموعة “إتي وبحر”  أمس إجراء البروفات على الأهازيج الجديدة التي سيتغنى بها عندليب الرابطة صالح القرني غدا في مباراة الفريق أمام الشباب في ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك في مقر النادي المطل على شارع الصحافة بمدينة جدة.
وحضر عدد من أعضاء الرابطة في مقر النادي عند الساعة الخامسة عصراً، وبدأ في إجراء البروفات عند الساعة السادسة والنصف تقريباً، والأهازيج تخص مباراة الفريق أمام الشباب لتحفيز اللاعبين ومؤازرتهم من بداية المباراة حتى نهايتها.

يد واحدة
عبدالرحيم الصاعدي عضو شرف نادي الاتحاد حضر البروفات وبجانبه عبدالرحمن الهذلي الشاعر الاتحادي المعروف، وقال الصاعدي: أتينا للاجتماع مع صالح القرني رئيس الرابطة ولم شمل الأسرة الاتحادية لنكون يداً واحدة، ونشاركهم في عدد من الأهازيج لمؤازرة الفريق في مباراته المهمة أمام الشباب.

3 أهازيج
عبدالرحمن الهذلي شاعر الاتحاد المعروف أوضح أنه قدم 3 أهازيج، هي الآن في طور اختيار أفضلها حتى تتفاعل معها الجماهير بواسطة عندليبنا صالح القرني، وقال: المهم أن ندعم اللاعبين ونشد من أزرهم، حتى يقدموا كل ما عندهم في المباراة المهمة أمام الشباب غداً.
مشاركات مستمرة
تواجدت مجموعة “إتي وبحر” وقائدها محمد باضاوي منذ وقت مبكر في مقر النادي لحضور عدد من الفعاليات، وتتميز المجموعة بدعمها لجميع الإدارات، حيث شاركت في دورة أقيمت على هامش المسؤولية الاجتماعية بالنادي وغيرها الكثير.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع