أخبار الصحف السعودية

? المدينة | دياز يرفض تقرير سييرا.. والمعسكر في ماربيا

كشفت مصادر «المدينة» أن رامون دياز المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد، رفض النظر في التقرير الذي أعده المدرب السابق لويس سييرا، ولن يبني عليه أيًّا من قراراته المستقبلية.

وكان سييرا قد أوصى بإبعاد عدد من اللاعبين كمحمد قاسم وعوض خريص وياسين حمزه وتركي الخضير وعمار الدحيم، في الوقت الذي بلغت فيه إدارة النادي شوطًا كبيرًا نحو الظفر بخدمات الظهير حسن معاذ، بعد أن أعطى اللاعب موافقته للإدارة الاتحادية.

فيما تشير المعلومات أن الفريق الاتحادي سيستغني عن الكويتي فهد الأنصاري، وإعارة التونسي أحمد العكايشي، مع بقاء التشيلي فيلانويفا الذي جدد عقده قبل نهاية الموسم.

واستقر الاتحاديون بنسبة كبيرة على إقامة معسكر خارجي بمدينة ماربيا الإسبانية، التي أقام فيها المنتخب السعودي معسكره أخيرًا؛ استعدادًا لانطلاق الاستعداد الفعلي لاستحقاقات الموسم الجديد، بدءًا بكأس السوبر الذي يجمع الفريق الاتحادي بنظيره الهلالي في شهر أغسطس المقبل.

يترقب الاتحاديون وصول مدربهم الجديد رامون دياز خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهت إدارة النادي إجراءات دخوله للمملكة، وسيقضي دياز نحو ثلاثة أيام قبل عودته مرة أخرى لبلاده.

وعلمت «المدينة» أن رئيس النادي نواف المقيرن والمدير التنفيذي خميس الزهراني سيعقدان اجتماعات عدّة مع المدرب رامون دياز، يأتي في مقدمتها مناقشة الملفات المهمة المتعلقة بدعم صفوف الفريق الكروي الأول باللاعبين الأجانب والمحليين، وتحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، سواء بالإعارة أو إجراء المخالصة المالية.

وفي السياق نفسه، وضعت إدارة النادي خيارات عدّة مبدئية للمدرب الأرجنتيني قبل وصوله إلى جدة؛ لإعطاء الموافقة عليها فيما يخص المفاوضات العاجلة، التي يجريها رئيس النادي في الفترة الحالية، وكانت الإدارة الاتحادية قد بحثت مع دياز الطاقم المساعد له، واتفقوا على أن الطقم نفسه الذي عمل معه في نادي الهلال سيستمر مع الفريق الاتحادي، مع رغبة إدارية اتحادية في الاستعانة بأحد المدربين السعوديين للعمل في الطاقم.

يُذكر أن رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن وضع خطواته الأولى لمعالجة الوضع المالي في النادي؛ إذ وقّع أخيرًا أكبر عقد استثماري مع منصة نون الإلكترونية، ويتفاءل الاتحاديون بمزيد من الأخبار المفرحة، لا سيما أن إدارة النادي الحالية تعمل بشكل كبير ليس لبناء فريق ينافس على كل البطولات المحلية، وإنما لصناعة فريق مميز على الصعيد القاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع