أخبار الصحف السعودية

الرياضية | مسافر يستفز كهربا.. وهلالي: لا تهزمونا

اختارت إدارة نادي الاتحاد فندق “الهوليدي إن” في حي الازدهار في الرياض مكاناً لاحتضان بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي قبل ملاقاة الهلال اليوم ضمن الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين. ويأتي ذلك بسبب قربه من ملعب الملك فهد الدولي إذ لا يبعد سوى 15 كم.
وفضل لاعبو الفريق الصمت وعدم الحديث عن اللقاء، كما رفض الجميع التحدث لوسائل الإعلام قبل المغادرة من جدة عبر رحلة السعودية رقم 1026 المتوجهة إلى الرياض أمس بقيادة رئيس النادي حمد الصنيع.
وكان الطاقم الفني التشيلي بقيادة المدرب خوزيه سييرا برفقة مواطنه المحترف كارلوس فيلانويفا أول الواصلين إلى المطار، بجانب اللاعب التونسي أحمد العكايشي، ومن اللاعبين المحليين حضر أولاً طارق عبدالله قبل السفر بساعتين، لكنه افتقد حذاءه الخاص بالمباراة، فتدارك الأمر سريعاً نظراً لقدومه منذ وقت مبكر، فاتصل بشقيقه الذي سارع بإحضار الحذاء له في المطار قبل مغادرة الرحلة بأقل من نصف ساعة.

روح رياضية
حرص المشجع الهلالي عبدالله الرويلي على التقاط الصور التذكارية مع بعض لاعبي الاتحاد وهو يرتدي تيشيرت فريقه الأمر الذي تقبله اللاعبون بروح رياضية جميلة في مشهد رائع يعكس وعي الجماهير الرياضيه، وطلب الرويلي من لاعبي الاتحاد عدم التسجيل في مرماهم.

استفزاز كهربا
تجمع الكثير من المسافرين حول لاعبي الفريق أثناء توافدهم إلى المطار لالتقاط الصور التذكارية، وحاول أحد المسافرين من صغار السن استفزاز محمود كهربا بالتصوير معه والتقاط صورة ساخرة، وتجاهل كهربا استفزازات المشجع الصغير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع