أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا: (الدفاع) خذلني و(نور) لا يستطيع اللعب 90 دقيقة

عمر بامصفر – جدة

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الروماني فيكتور بيتوركا بان النتيجة التي انتهت عليها مباراة الاتحاد والتعاون تحدث في كرة القدم ولكنها بالتأكيد ليست النتيجة الجيدة للفريق، وكان الاتحاد قد خسر 3-4 امام مضيفه التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة 11 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأضاف وفقاً لحديثه الذي نقله المركز الاعلامي: عندما حضرت للفريق وجدت  امورا  ايجابية واخرى سلبية، ومن الأمور السلبية هو الجانب الدفاعي في الفريق على الرغم من أني شعرت بالثقة في هذا الخط بعد مباراة الهلال الماضية والمستوى الذي ظهر به الدفاع في ذلك اللقاء إلا أنه في مباراة التعاون غاب  التركيز الكامل عن اللاعبين.

وفي رده على سؤال حول إصراره على مشاركة اللاعب مختار فلاتة رغم انخفاض مستواه، قال: مختار لاعب كبير وثقتي فيه كبيره ولكن هذا لا يعني بأنه سيكون اساسيا دائما إذا لم يقدم المستوى المطلوب.

وأرجع المدرب عدم إشراكه للاعب الاردني محمد الضميري في لقاء اليوم إلى حمل اللاعب لبطاقتين صفراء لذلك فضل إراحته وإشراك اللاعب محمد قاسم. كما نفى بان يكون غياب محمد نور عن التشكيل الاساسي بسبب عقوبة صادرة تجاهه سابقا،  واوضح : موضوع العقوبة أنتهى تماما وانا معجب باللاعب لكنه لا يستطيع المشاركة في مباراة كاملة.

وفي نهاية حديثه أكد المدرب بأن الفريق سوف يتحسن بعد فترة الانتقالات الشتوية. 

 

 

 

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع