أخبار الصحف السعودية

المدينة | فهد يستهل معسكر مانشستر.. والاتحاد يخفض تذاكر الرائد

إصابة خريص بـ «الرباط».. والتعاقد مع نجم البيرو

عبدالرحمن الحربي – جدة
يستهل لاعب المنتخب الوطني وفريق الاتحاد فهد المولد معسكره الإعدادي بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم، بعد أن وصل إلى إنجلترا أمس للانخراط بالمعسكر الذي يستمر لأسبوعين ويأتي وفقًا للاتفاقية التي وقعها رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ مع النادي الإنجليزي.

من جهة أخرى كشف الفحص الطبي المبدئي الذي أجراه اللاعب عوض خريص إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وسيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات الدقيقة للتأكد من نوعية الإصابة.

فيما يستأنف الفريق الكروي الاتحادي تدريباته اليوم تحت إشراف مدربه التشيلي لويس سييرا الذي وصل إلى مدينة جدة أمس بعد تمتعه بإجازة قصيرة قضاها في إسبانيا، ويستعد العميد لملاقاة الرائد يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين، والتي يسعى من خلالها الفريق لتحقيق أول انتصار له على ملعبه في الدوري.

من جهتها قررت الإدارة الاتحادية تخفيض أسعار تذاكر مواجهة الرائد إلى 30 ريالًا بهدف تحفيز الجماهير على الحضور ودعم الفريق، حيث بدأ أمس بيع التذاكر وسيستمر حتى يوم الخميس المقبل.

على صعيد آخر تعاقدت الإدارة مع لاعب منتخب البيرو إدواردو روماي «٢٢ سنة» وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي. وتمنى مجلس الإدارة التوفيق للاعب مع الفريق في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية. يذكر أن اللاعب وصل مساء أمس إلى جدة وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الألعاب المختلفة مجاهد خان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع