أخبار الصحف السعودية

الرياضي | سييرا يجهز المولد للشباب ببرنامج خاص

تركي ابو عيشة – جدة

وضع الجهاز الفني بفريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد بقيادة التشيلي لويس سييرا برنامجاً خاصاً للاعب فهد المولد الذي يدخل خلال الأيام القادمة مرحلة التأهيلي استعداداً للدخول في التدريبات الجماعية بعد تعافية من إصابته في مفصل القدم، حيث قرر الجهاز الطبي أن يزيل المولد للجبيرة اليوم، ومنح الجهاز الفني الضوء الأخضر لبدء مرحلة التأهيلي.

ويأمل المدرب الاتحادي سييرا لاستغلال فترة توقف المنافسات المحلية لتجهيز المولد بجانب العناصر المصابة “أحمد عسيري، وفواز القرني، وعبدالرحمن الغامدي، ومحمد قاسم، وعدنان فلاتة” استعداداً لملاقاة الشباب ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي التي ستقام يوم الجمعة 17 نوفمبر على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” بجدة.

وعلى صعيد متصل يعاود الفريق الاتحادي غداً تدريباته بعد راحة 3 أيام التي منحها الجهاز الفني عقب مباراة الفتح الأخيرة التي انتهت لمصلحة العميد بهدفين مقابل هدف، وذلك لاستئناف البرنامج الإعدادي خلال فترة التوقف.

من جهتها باشرت إدارة الكرة اتصالاتها مع عدد من الأندية لتأمين مباراتين تجريبيتين تلبية لمطالب الجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين، والمحافظة على أجواء رتم المباريات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع