أخبار الصحف السعودية

النادي | لاعبو الاتحاد: نور سيبقى بيننا

مصباح معتوق | جدة

حالة من الحزن خيمت على لاعبي النمور، بعد أن ثبت رسمياً إيقاف قائدهم مدة 4 سنوات، الخبر نزل كالصاعقة، كون ثمة تسريبات في الفترة الماضية، أكدت براءته قبل أن ينتهي كل شيء فجأة، ويصبح الواقع هو انتهاء قصة نجم أسطوري لن يتكرر قريباً.
(النادي) التقت عدداً من اللاعبين الذين رافقوا (أبو نوران) في مشواره الذهبي، حيث أكد المدافع حمد المنتشري أن العميد فقد نوره بإيقاف نور، معتبراً أن هذه النهاية لا تليق بلاعب بطل، يملك تاريخاً حافلاً من الذهب وقال: يبقى نور معنا حتى لو غاب لن ننساه ولن ننسى وقفاته مع نادينا ومعنا جميعاً كلاعبين، وزاد: الخبر حزين جداً على الاتحاد بكامله، بل على كل منصف لسيرة نجم كبير، وليس بيدنا غير أن نتمنى له كل توفيق.
فيما شدد أسامة المولد أن نور قائد كبير له بصمة على الكرة السعودية، وقال: تبقى حبنا يا نور ، معتبراً أن قرار المنشطات قاسٍ.
واتفق أحمد عسيري ومختار فلاتة على أن نور لايستحق أن تكون خاتمته بهذا الشكل، مسترجعين ما قدمه من تضحيات لفترة تقارب الـ 20 عاماً.
ووصف فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي قرار الإيقاف بأنه لن يغير من سيرة بطل، وقالوا تعلمنا من نور حب الاتحاد، وكيف تكون كرة القدم مهنة واحترافا وعشقا.
يُشار إلى أن مشاعر الألم اختلطت بالدموع لبعض اللاعبين الذين لم يتمالكوا أنفسهم وهم يودعون زميلاً وقائداً وقدوة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع