أخبار الصحف السعودية

المدينة | جماهير الاتحاد تحفز النمور.. والمزيعل ينضم للمصابين

المدرب يعالج أزمة الظهير الأيسر

ممدوح العويضي – جدة
أضفى الحضور الجماهيري لتدريبات الاتحاد مساء أمس حماسًا نوعيًا خصوصًا المناورة التي اختتمت بها الحصة التدريبية بين المجموعتين الأساسية والاحتياطية بعد إغلاقها الفترة الماضية خاصة وأنه ملأ المدرجات، ونقلت القنوات الرياضية السعودية التدريبات بالإضافة إلى إجراء لقاءات مع المدرب وعدد من اللاعبين.

وواصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته اليومية لمواجهة الفتح الدورية والتي تأتي في خضم منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الأربعاء المقبل.

وركز المدير الفني التشيلي سييرا على اختيار البديل الملائم للظهيرين المصابين عدنان فلاتة ومحمد قاسم اللذان تأكد غيابهما عن اللقاء القادم إذ لوحظ تركيز سييرا على الظهير الشاب محمد ريمان بإعطائه بعض التعليمات خلال المناورة وبعد نهايتها كما شهدت المناورة خروج الظهير الأيمن عمر المزيعل متأثرًا بإصابته التي تعرض لها بعد احتكاك قوي مع أحد زملائه بالفريق.

إلى ذلك واصل عبدالرحمن الغامدي برنامجه اللياقي الانفرادي بالدوران حول أرضية الملعب تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية خلال فترة التوقف القادمة لمنافسات الدوري نظير خوض المنتخب الوطني مواجهة البرتغال الودية في أيام الفيفا المقبلة والتي استدعى باوزا خلالها جمال باجندوح لقائمته المبدئية إلى جانب طلبه تقريرًا عن حالة إصابة نجم الفريق فهد المولد.

في حين اكتفى المصابون عدنان فلاتة وأحمد عسيري وبدر النخلي ومحمد قاسم بجرعات العلاج الطبيعي لدى الكادر الطبي بالنادي في إطار برامجهم العلاجية المحددة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع