أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | جحفلوا الجمهور

صحيفة النادي
لم تعد تستوعب جماهير الأندية عبارات التحدي التي تصدر من اللاعبين تجاه بعضهم قبل المباريات الكبرى، وأنها نوع من التحدي ورفع معنويات كل طرف وحشد جميع الاسلحة بما فيها النفسية والمعنوية لتحقيق الفوز.
بيد أن كثيرا من الجماهير تحمل هذه العبارات على محمل الجد وتحولها لساحة تراشق بين الطرفين ما يزيد الكراهية ويخرج عن إطار التنافس الشريف ويولد العداوة والبغضاء.
ولعل حادثة لاعبي الاهلي والاتحاد محمد أمان وأحمد عسيري قبيل مباراة الديربي الذي جمع الفريقين خلال الفترة الماضية هذا الموسم في دوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد إلا دليل واضح على ذلك.
فقد أثبت اللاعبان أن العبارات التي أطلقت منهما ماهي إلا جزء من الحرب المعنوية التنافسية التي قد تخرج بعض الاحيان عن الاطر في حال دخول كلمات غير محببة تجنح نحو العنصرية والعنف كما حدث في عبارتي أمان وعسيري.
إلا أن الجمرة سرعان ما تنطفىء بمجرد نهاية المباراة وهو ظهر جليا عبر مقطع متداول في مواقع التواصل الاجتماعي أمس جمع لاعبي الاهلي محمد أمان ومهند عسيري وأحمد عسيري من الاتحاد على مائدة العشاء في وقت حضرت بعض العبارات التلطيفية التي تسدل الستارة على قضية افتعلت بمقطعين قبل الديربي في الدوري ثم بكأس ولي العهد، وتؤكد أن علاقة اللاعبين ببعضهم خارج المستطيل الاخضر سمن على عسل.
وتبقى العقوبات الانضباطية من قبل لجنة الانضباط في اتحاد القدم لا مفر منها لضمان تطبيق العدالة على الجميع وقطع دابر مثيري التعصب والفتن بين الجماهير الرياضية في وسط محتقن مثقل بالتشنج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع