أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا يفرض السرية ويرفع درجة الإعداد

رفع التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من وتيرة الاستعداد وحرص على السرية التامة في مران الفريق أمس، حيث ركز على التدريبات الفنية التي شارك خلالها اللاعب ياسين حمزة الذي عاد مؤخراً من ألمانيا بعد إجراء الفحوصات اللازمة لإصابته في الظهر.
وفرض التشيلي مناورة على منتصف الملعب، طبق خلالها بعض الجمل التكتيكية والتمرير في مساحات صغيرة، تحضيراً لمواجهة الوحدة السبت المقبل ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وعلى صعيد متصل حرص النجم الكويتي فهد الأنصاري على اصطحاب الشاب عمار النجار المنضم حديثاً إلى الفريق الأول في تدريبات إضافية بأحد الأندية الخاصة تحت إشراف مدرب مختص.
وشهد المران متابعة إدارية وشرفية حيث تواجد حاتم باعشن رئيس النادي وتوفيق رحيمي أمين النادي وعبدالله شرف الدين المفاوض الاتحادي.
فيما ينتظر أن يتم خلال الـ٢٤ ساعة المقبلة قيد اللاعب ربيع سفياني في صفوف الفريق الاتحادي حيث يترقب مسيرو النادي انتقال بعض اللاعبين على صعيد الإعارة أو عمل مخالصات مالية معهم لضم الوافد الجديد إلى القائمة.
من جانب آخر تواجد عبدالله الجاسم وكيل أعمال اللاعبين أمس بنادي الاتحاد واجتمع مع مدرب الفريق ومساعديه. وأشارت مصادر لـ”الرياضية” إلى أن الإدارة الاتحادية تنوي البدء فعلياً في خطوات تمديد عقد المدرب التشيلي سييرا الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم.
على صعيد آخر، قام وكيل الأعمال الكويتي عبدالله جاسم الذي يتواجد هذه الأيام بمدينة جدة لإنهاء بعض أعماله الخاصة، بزيارة لمقر نادي الاتحاد أمس الثلاثاء. وأوضح جاسم أن زيارته ودية للنادي لتقديم التحية للاتحاديين واللاعب فهد الأنصاري وحضور تدريب الفريق الأول، مؤكداً أنه لم يناقش مع الإدارة الاتحادية عقود موكليه اللاعبين الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانوفا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع