أخبار الصحف السعودية

المدينة | جماهير الاتحاد تطالب بالتصحيح.. وإعادة النظر في الحراسة

انتقدت الجماهير الاتحادية المدرب سييرا، محملة إياه تعادل الفريق أمس أمام أحد واستمرار نزيف النقاط، مما يهدد وضع الفريق خلال مسيرته في دوري المحترفين.

وطالبت الجماهير بإبعاد بعض الأسماء التي لم يستفد منها الفريق وإتاحة الفرصة لأسماء من الأولمبي لإكسابهم الخبرة المطلوبة للفترة المقبلة.

كما استغربت الجماهير الاتحادية تمسك الجهاز الفني بحارس المرمى فواز القرني على الرغم من أنه تلقى 11 هدفًا خلال 6 مباريات، وتساءلت عن وضع الحارس عساف القرني وإمكانية الاعتماد عليه خلال المباريات المقبلة.

كما طالبت بإبعاد ربيع السفياني والذي أكدت أنه اسم دون الطموح ولا يقدم ما يشفع له بأن يكون من أعمدة الفريق الأساسية.

حيث يقول بندر بخاري: لا أعلم سر تمسك سييرا بربيع فهو منذ أن حل اسمه في القائمة الأساسية لا يقدم ما يؤكد أنه خامة من الممكن أن تفيد الفريق، ويجب أن يعاد النظر في الاعتماد عليه ضمن الـ18 لاعبًا.

فيما يؤكد علي الزهراني بأن الحراسة الاتحادية تحتاج إلى إعادة «فرمته»، وقال أعيدوا لنا عساف القرني لحماية الشباك، ففواز لا يملك الإمكانيات التي تجعل منه حارسًا متمكنًا، نعرف أن خيارات المدرب قليلة ولكن نتمنى منه إعطاء فرصة أكبر للشباب، وتوديع منتهيي الصلاحية.

أما عادل السلمي فيقول ظهر الاتحاد بمستوى هزيل، وظل سييرا بلا تدخل إلى أن اقتربت المباراة من نهايتها، وذلك يدل على أنه بلا خيارات، لذا عليه أن يفتح المجال لمشاركة بعض لاعبي الأولمبي في المراكز المتقدمة كما اعتمد على السميري وطارق عبدالله من قبل.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع