أخبار الصحف السعودية

المدينة | المؤثر مطلب جماهير العميد.. وخطة الإنقاذ أولوية هيئة الرياضة

ترقب اتحادي لقرار التكليف

سعيد المعبدي – جدة

تترقب الجماهير الاتحادية قرار تكليف مجلس إدارة جديد لمدة عام بعد أخبار شبه مؤكدة إلغاء الانتخابات واعتماد التكليف تقديرًا لظروف نادي الاتحاد الحالية، وأزمته المالية الراهنة التي تحتاج إلى خطة إنقاذ ورئيس تجمع عليه المواصفات المطلوبة للمرحلة الحالية.
وتداولت الاتحاديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اسم العضو المؤثر منصور البلوي كأحد أهم الأسماء المطلوبة لتسلم المهمة في المنعطف الخطير من تاريخ العميد، نظرًا لما يمتلكه البلوي من خبرة إدارية وقدرة مالية وإنجازات محلية وعربية وقارية، وبات مطلبًا لجماهير العميد لا سيما بعد اجتماعه مع الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة يوم الأحد الماضي وتدارس أوضاع النادي من كافة الجوانب.
ومن بين الأسماء المطروحة وهو الذي كشفت عنه المدينة يوم أمس ومن قبل، أحمد مسعود، رغم التصريحات المتحفظة التي يطلقها، إلا أن المصادر تؤكد اجتماع الأمير عبدالله بن مساعد به.
معلومات المدينة تشير إلى أن قرار التكليف ليس هو المحور الأول للاجتماعات الحالية بقدر تدارس خطة الإنقاذ من خلال خطوات عملية محورها تنظيم مالي وعقد رعاية مرتقب يحلّ معضلة الديون، ومن ثمَّ يكون قرار التكليف للرئيس الذي سيقوم بتنفيذ خطة الإنقاذ، مع استقلالية كاملة للمجلس في قراراته وإستراتيجيته في إدارة النادي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع