أخبار الصحف السعودية

الرياضي | سييرا يعيد المنتشري لقائمة الـ 18

تركي ابو عيشة – جدة

أعاد مدرب فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد، التشيلي لويس سييرا مهاجم الفريق الاولمبي أحمد المنتشري إلى قائمة الـ 18 التي سيخوض بها مواجهة التعاون ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، حيث يسعى التشيلي لإضافة الحلول الهجومية بالفريق نظراً لإصابة اللاعب فهد المولد الذي سيغيب عن لقاء اليوم.

وكان الفريق الاتحادي قد وصل مساء أمس إلى بريدة تحضيراً لملاقاة السكري، وتقدم البعثة اللاعب عوض خريص بعد تأكد جاهزيته من الإصابة التي لحقت به في ختام معسكر جبل علي الأخير، وضمت القائمة الاتحادية كلا من: فواز القرني، وعساف القرني، وبدر النخلي، وياسين حمزة، وعمار الدحيم، وطارق العبدالله، وعمر مزيعل، وعدنان فلاتة، وعوض خريص، ومحمد قاسم، وزياد الصحفي، والكويتي فهد الأنصاري، وخالد السميري، والتشيلي كارلوس فيلانويفا، والمصري محمود كهربا، وربيع السفياني، وعمار النجار، والتونسي أحمد العكايشي.

في حين استبعد الجهاز الفني الثلاثي فهد المولد، وجمال باجندوح، وعبدالرحمن الغامدي بسبب الإصابة حيث واصلوا أمس برنامجهم العلاجي في عيادة النادي.

وشهد الوصول الاتحادي استقبالا حافلاً من أنصار العميد ببريدة التي حرصت على التواجد في المطار منذ وقت مبكر، حيث وزعوا الورود، ورددوا أهازيج العميد المعروفة.

وقد اختتم لاعبو العميد مرانه الأخير على ملعب المباراة “مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة” وفضل المدرب سييرا ان يكون التدريب خفيفا لعدم إرهاق عناصره قبل مواجهة اليوم، وتشير المعلومات إلى ان التشيلي سيعتمد على نفس التشكيلة التي شارك بها في الكلاسيكو أمام الهلال، مع وضع السفياني بديلاً للمصاب فهد المولد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع