أخبار الصحف السعودية

الرياضي | سييرا يجهز ربيع للسكري

الرئيسيه اخبار الانديه الرياضيه الاتحاد
الإثنين 5 محرم 1439
سييرا يجهز ربيع للسكري

تركي أبو عيشة – جدة

عكف مدرب فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد، التشيلي لويس سييرا على تجهيز اللاعب ربيع السفياني لوضعه في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة التعاون التي ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، وذلك لتعويض غياب اللاعب فهد المولد الذي تأكد غيابه عن المباراة بسبب الإصابة.

وكان المولد قد تواجد إلى عيادة النادي أمس لبدء برنامجه العلاجي بعد إصابته في الكلاسيكو أمام الهلال في مفصل القدم، والمرجح أن يعود اللاعب للقائمة الأساسية في المباراة ما بعد المقبلة.

من جهة أخرى واصل الفريق الاتحادي مساء أمس تدريباته بقيادة مدربه سييرا تحضيراً لملاقاة التعاون، وسط أجواء غلفت بالسرية نظراً لقرار الجهازين الفني، والإداري بإغلاق المران أمام الجماهير، ووسائل الإعلام، حيث تركز التدريبات على النواحي اللياقية في الجزء الأول، قبل أن يختتم بمناورة كروية أجريت على منتصف الملعب.

في حين اقترب اللاعب عوض خريص من العودة للتدريبات الجماعية بعد أن قطع شوطاً كبيراً في برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في المعسكر الأخير في جبل علي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع