أخبار الصحف السعودية

الرياضي | الاتحاد يتصدر مباريات آسيا المجنونة

الرياضي ـ جدة

تصدرت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع تشونبوك هيونداي موتورز التي جرت عام 2004 وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في سيول، المباريات التي لا تنسى في القارة الصفراء.. وفقاً لتقرير بثه موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس.

وقال الاتحاد القاري: (كانت القصة مُماثلة في العام التالي لفريق الاتحاد السعودي، فبعد فوزه على تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على أرضه في جدة، كانت المهمة واضحة في إستاد جيونجو، ومع ذلك، فإنه من خلال الهدفين اللذين تم تسجيلهما عن طريق الثنائي البرازيلي باولو رينك وبوتي، فقد وضع الكوريون الجنوبيون قدماً في النهائي بعد التفوق في مجموع لقاءي الذهاب والإياب خلال نصف وقت المباراة).

وأضاف: (أعطت ضربة الجزاء التي نجح تشيكو في تسجيلها عند الدقيقة 68 الأمل من جديد للفريق السعودي الضيف، قبل أن يُسجل أسامة المولد هدف التعادل في المباراة والفوز في مجموع اللقاءين في الدقيقة 89، ليمضي الاتحاد السعودي قدماً ويحرز اللقب القاري.

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى مباراة الإياب التي جمعت الهلال السعودي والأهلي الإماراتي قبل عامين في الدور قبل النهائي والتي تأهل خلالها الأخير بنتيجة 3/ 2 بعد التعادل بهدف لكل منهما في الرياض، ومباراة العين الإماراتي مع داليان التي انتهت بخسارة الأول 4 /3 بعد فوزه في مباراة الذهاب 4/ 2، ومباراة سيونغنام أمام أوراوا ريد دياموندز التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في 2007 وتأهل من خلالها الأول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع