أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | طاقم أجنبي للكلاسيكو … بيتوركا يستبعد ياكونان من مواجهة الزعيم

 عادل الماس (جدة)
استبعد المدرب بيتوركا المهاجم العاجي ديدييه ياكونان من حساباته الفنية للقاء الكلاسيكو؛ لعدم اكتمال جاهزيته الفنية، ومنح الرباعي سلطان مندش، ماجد كنبه، عبدالرحمن الريو، ومعن خضري، راحة يوم واحد لمشاركتهم مع الفريق اﻷولمبي أمام التعاون في دوري اﻷمير فيصل بن فهد، على أن ينخرطوا في تدريبات الفريق اﻷول غدا، ولن يتواجدوا ضمن قائمة 18 لاعبا الذين سيختارهم عقب تدريب الغد.

وكان الثلاثي الدولي فهد المولد، عبدالفتاح عسيري، ومختار فلاته انضموا لتدريبات مساء أمس، وأغلق بيتوركا التدريبات بهدف سرية تحضيرات الفريق.

على صعيد آخر، تعلن اﻷمانة العامة في الاتحاد السعودي، اليوم، أسماء الطاقم التحكيم اﻷجنبي الذي سيدير لقاء كلاسيكو الكرة السعودية، الذي سيجمع فريقي الاتحاد والهلال بعد غد الاثنين على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وسيكون وصوله إلى جدة غدا اﻷحد من أجل قيادة اللقاء المرتقب.

من جانب آخر، ذكرت الصحف الرومانية أن التلفزيون الروماني يرغب في نقل لقاء الكلاسيكو على الهواء مباشرة، وأنه حدد مبلغ 50 ألف يورو لنقل المباراة الكبرى، وذلك كونها تمثل المواجهة اﻷولى بين مدرب الاتحاد بيتوركا ومواطنه مدرب الهلال ريجيكامب في الدوري المحلي، إذ يحظيان بمتابعة إعلامية وجماهيرية منذ أن انتقلا لتدريب العميد والزعيم السعوديين.

فالأول ترك المنتخب من أجل تدريب الاتحاد وترك فريق ستيوا بوخارست بطل الدوري الروماني؛ لذلك من الطبيعي أن يكون كلا المدربين محط اهتمام الشارع الرياضي الروماني.

الجدير ذكره أن لقاءات الفريقين لن تقتصر في دوري جميل للمحترفين، بل سيلتقي أيضا الاتحاد والهلال في جدة يوم الثلاثاء 23 من شهر ديسمبر الجاري في دور 16 من مسابقة كأس سمو ولي العهد.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع