أخبار الصحف السعودية

النادي | احتفالات صناع القرار في كل مكان

وليد عمر | جدة
عمت أفراح الاتحاديين كل مكان بعد تحقيقهم لكأس ولي العهد على حساب النصر، حيث تواصلت الافراح في كل مناطق المملكة ابتهاجا بالبطولة الغالية على قلوب الجميع.
وشهدت مدينة جدة خلال اليومين الماضيين عددا من الاحتفالات التي نظمها عشاق ومحبو العميد في العروس، حيث اشتملت على الكلمات الاحتفائية والرقصات الشعبية كالمزمار على وقع أهازيج صالح القرني الشهيرة، واختتموا الاحتفالات بتناول العشاء وقطع الكيكات التي تزينت بشعار النادي وصور اللاعبين مع الكأس.
ولم تقتصر الاحتفالات على مدينة جدة بل امتدت لجازان، حيث احتفت الجماهير الاتحادية بجازان أمس بمناسبة تحقيق نادي الاتحاد مؤخرا بطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، وذلك في حفل جماهيري نظمه قروب مدرج جدة الشهير و عدد من عشاق الكيان الاتحادي بمنطقة جازان والذي أقيم باستراحة الجود بمحافظة أبو عريش.
واشتملت فعاليات الحفل على فقرات خطابية وشعرية وحفل فني ساهر شارك فيه عدد من فناني جازان والفرق الشعبية وسط حضور جماهيري رائع من مختلف محافظات منطقة جازان.
وأوضح عميد الأسرة الاتحادية بمنطقة جازان أحمد القادري بأن هذه الاحتفالية الاتحادية المميزة تحققت بجهود عشاق نادي الاتحاد بجازان تعبيرا عن فرحتهم الكبيرة بهذا الإنجاز الذي يفخر به كل اتحادي في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها نادي الاتحاد في الآونة الأخيرة.
وثمن القادري الجهود المباركة التي بذلها ياسين الرفاعي مدير استراحة الجود بمحافظة أبو عريش في استضافة الحفل و حرصه على نجاحه وكذلك الجهود المبذولة من الفنان حمادة عطيف وزملائه الفنانين في إنجاح فقرات الحفل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع