أقلام الصحف السعودية

الخميس يفرجها الله | بقلم جمال عارف

حتى الان لم يحسم ملف الرئاسة في الاتحاد رغم الفترة الطويلة التي اعقبت الاعلان عن نهاية فترة ابراهيم البلوي رسميا.
.حتى الان لم يحدد وضع رئاسة النادي هل ستمنح بالتكليف ام ستذهب الى الانتخابات التي سيختار الناخبون رئيسا لمدة اربع سنوات.
.الايام الماضية شهد البيت الاتحادي جدلا ونقاشا واجتماعات بين اربعة من رجاله من اجل الاسراع بتكليف شخصية تقود النادي لموسم واحد بالتكليف على ان تتكفل هذه الشخصية بشيك مصدق بمبلغ ٣٠ مليونا، واتفق المجتمعون على تكليف احمد مسعود بناء على رغبته على ان يلتزم بال٣٠ مليونا التي حددتها هيئة الرياضة كشرط للرئاسة.
.مرت الايام وانتهت المهلة التي حددتها الهيئة ولم يتم توفير المبلغ واعطي مهلة اخرى بناء على رغبة الامير طلال بن منصور تنتهي يوم الخميس القادم.
.شخصيا كنت اتمنى ان لاتصل الامور في نادي الاتحاد الى هذه المرحلة وان يتم تزكية الرجل الاجهز والاكفأ والاقدر على قيادة النادي وصاحب الملاءة الذي باستطاعته توفير مايحتاجه النادي وذلك لاربع سنوات او فتح باب الانتخابات من خلال التصويت الالكتروني !!
.الوقت ليس في مصلحة الاتحاد على الاطلاق الذي يحتاج الى سرعة البت في معسكر الفريق الاول وقبل ذلك في اختيار المدرب الذي سيخلف بيتوركا على اعتبار ان اي ادارة اتحادية قادمة لايمكن ان ترضى بالروماني مدربا للفريق وهو الذي عانى معه الفريق الفشل والخلافات والانشقاق بينه وبين اللاعبين.
.الخميس القادم هو الموعد النهائي والحاسم اما ان يعلن تكليف المسعود لو وفر المبلغ او فتح الانتخابات الكترونيا في جميع مدن وقرى المملكة العربية السعودية.
.الامنيات للاتحاد بالتوفيق والخروج من هذه الازمة التي اضحت مصدر قلق جمهوره.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع