أقلام الصحف السعودية

لا تفشلنا..!! | بقلم سالم الشهري

– الكثيرون سعداء ببقاء المحترف الروماني (سان مارتن) في صفوف الاتحاد.. أنا أحد أولئك السعداء بالتأكيد لأنني من عشاق المتعة الكروية التي ينثرها هذا اللاعب في ملاعبنا.
– لا أقول هذا الكلام الآن بعد فشل التعاقد مع محترف آخر بل إنني سبق وأن كتبته هنا حرفياً في هذه الزاوية قبل حوالي شهر ونصف بتاريخ السابع عشر من شوال الماضي حيث كتبت تحت عنوان (لا يروح) ما نصه: (سيندم الاتحاديون كثيراً إن فرطوا في محترفهم الروماني سان مارتن).
ـ أقول هذا الكلام من وجهة نظر شخصية قد يتفق معها بعض الاتحاديين وقد يختلف معها البعض الآخر ولكنها وجهة نظر غير عاطفية بل مبنية على معطيات فنية ورقمية.
ـ (لوسيان سان مارتن) ليس مجرد لاعب بل هو ساحر فنان ومبدع يداعب الكرة ويطوعها في أرض الملعب كما يريد.
ـ هو ليس لاعبا عاديا بل هو كابتن رومانيا ومحترف منضبط بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولديه الكثير ليقدمه وما رأيناه منه في الموسم الماضي كان مجرد لمحة تخبرنا عن أي لاعب نتحدث.
ـ الإحصائيات تقول بأنه بالرغم من حضوره المتأخر إلا أنه كان أفضل لاعب في الدوري مراوغة وتجاوزاً للخصوم كما أنه صنع ٣ أهداف في ١١ مباراة شارك فيها في الدوري.. ولو كان الاتحاد يمتلك مهاجماً قناصاً في الموسم الماضي لارتفعت النسبة بكل تأكيد.
ـ البعض متخوف من أن تكون لدى اللاعب إصابة مزمنة بعد أن منعته الإصابة من المشاركة في آخر مباراتين ولكن الفحوصات تؤكد بأن اللاعب لا يشكو من أي إصابة مزمنة خصوصاً وأنه شارك في (١١ مباراة) من أصل (١٣ مباراة) ولا شك أن غيابه عن مباراتين فقط أمر طبيعي.
– (سان مارتن) نجم حقيقي… ومن الظلم والإجحاف للاتحاد قبل اللاعب أن يتم استبداله في هذا التوقيت قبل انطلاق الموسم بأقل من أسبوعين وهو الذي انضم لمعسكر الفريق منذ بدايته كما أن إلغاء عقده فيه خسارة مادية للنادي وتكاليف إضافية لا مبرر لها.
ـ (ميسي رومانيا) يستحق البقاء في الاتحاد.. امنحوه الفرصة في الدور الأول على الأقل وبالإمكان استبداله في الفترة الشتوية إن لم يقدم ما يشفع له بالبقاء).
– هذا ما كتبته حرفياً في ذلك المقال قبل أن يتأكد بقاء اللاعب الذي بدأ الموسم بداية جيدة بتسجيله هدفين وصناعة ثالث والمتوقع منه الكثير.
– ختاماً: الاتحاديون محظوظون بإدارتهم التي سعت لآخر لحظة في التعاقد مع (الأفضل) بالرغم من أن لديهم لاعباً (مميزاً) إلا أنهم يريدون (الأميز) وكل ذلك لأجل الاتحاد وجمهوره.
– بقي أمر أخير: أتمنى أن يثبت (سان مارتن) صحة مطالباتنا باستمراره.. (لا تفشلنا يا ميسي الرومان).. قل: (تم).

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع