أخبار الصحف السعودية

عكاظ | تيفو مشترك للنصر والاتحاد وفعاليات وطنية يقدمها الراعي.. الجماهير الرياضية: كلنا جيشك يا سلمان

جاء تفاعل الوسط الرياضي مع عمليات عاصفة الحزم الأخيرة مبرهنا على أن مصلحة الوطن وحماية أراضيه فوق كل ميول وانتماء، واتفق الجميع على تجديد الولاء والطاعة لقائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ودعمهم للجيش السعودي في مهمة عاصفة الحزم وكل الجهود التي يقوم بها، ولم يتقصر ذلك على نواحي التعبير عبر وسائل الإعلام المختلفة بل اتفقت على تجسيد مشاعرها في المنافسات الرسمية المقبلة للمنافسات الرياضية.

حيث كشفت مصادر مطلعة لـ «عكاظ» عن عزم الراعي الرسمي لـ دوري السعودي عبداللطيف جميل للمحترفين، تبني تخصيص الجزء الأكبر من الفعاليات الاحتفائية بمواجهة الكلاسيكو المقبلة بين الاتحاد والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مدينة جدة، لدعم عاصفة الحزم والقوات المسلحة، بتوجيه رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ودعم جنودنا البواسل المشاركين في العمليات ورجال الأمن في مختلف قطاعات الدولة.

يأتي ذلك في وقت أعلن مجلس الجمهور النصراوي رسميا ممثلا في رئيسه تركي بن عبدالرحمن عن عمل تيفو لجماهير النصر خاصة ومن يشاء من جماهير الوطن المشاركة فيه بشكل عام، عن عمليات عاصفة الحزم وذلك خلال لقاء فريق النصر مع مضيفه الاتحاد السبت المقبل في الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال حول ذلك لكل منا دوره في مجال عمله، وهذا التيفو مقدم لجنود ورجال الوطن البواسل فمهما عملنا للوطن فلا نوفيه حقه، وأضاف: سبق وقمنا بعمل تيفو للوطن، وبلا شك يستحق الوطن أن تكون له في كل مباراه تيفو وبالأخص لجنوده ورجاله البواسل الأبطال.

وزاد كما قلت سيكون تيفو مستقل بجماهير النصر ولكنه باسم كل جماهير الوطن، ولا نمانع أن يشاركنا فيه أي شخص غير نصراوي لأنه تيفو وطني، ولكن جميل أن تكون هناك أكثر من لوحة معبرة.

بدورها، تجهز رابطة الاتحاد لمفاجآت خاصة في مباراة الكلاسيكو المرتقب دعما للجيش السعودي، حيث أعلن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي عن أن دعمه الشخصي لتيفو خاص تقوم به الجماهير الاتحادية خلال المباراة، سيكون دعما للقوات العسكرية والجنود البواسل من أبناء الشعب السعودي.

وكانت الجماهير الرياضية قد عبرت عن دعمها المطلق لكل فعاليات من شأنها أن تعكس تلاحم الشعب مع القيادة في مواجهات كل التحديات، وجددوا عبر المواقع الرسمية للأندية الدعم المطلق لجنودنا البواسل والجهود الحثيثة التي تقوم بها القوات المسلحة في مختلف القطاعات العسكرية، وأكدوا أن المرحلة الحالية تزيدهم اتحادا وتعاضدا مهما كانت الميول وأنهم جنود مجندة لخدة الوطن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع