أخبار الصحف السعودية

النادي | OPTA تتغنى بثنائية العميد الآسيوية

رصد : خالد بدوي

 

تغنى الحساب الرسمي لشركة أوبتا العالمية والمختصة بطرح الأرقام والاحصائيات الدقيقة الخاصة بالدوريات العالمية ومنها دوري جميل السعودي للمحترفين، بتحقيق العميد لبطولتين آسيويا بالنسخة الجديد، وذلك قبل انطلاقة دور الثمانية من المسابقة الكبرى في القارة الصفراء، والتي تشهد تواجد ثنائي من السعودية الهلال امام العين الإماراتي في قمة عربية خليجية، والأهلي امام بيروزي الإيراني.

ونشر حساب أوبتا تغريدة لاقت إعجاب الاتحاديين عبر شبكة التواصل الاجتماعي، والتي أكد خلالها الحساب أن الاتحاد هو الفريق الوحيد في قارة آسيا الذي حقق لقب دوري أبطال آسيا مرتين متتالية في النسخة الجديدة اعوام 2003-2004.

وتناقل صناع القرار في البيت الاتحادية تغريدة OPTA مؤكدين أن الأيام ستعود ويعود فريقهم للواجهة من جديد لحصد الألقاب المحلية والقارية، بعد الأحداث التي هزت الفريق الكروي الاول على وجه الخصوص بسبب الديون المتراكمة والمستحقات المالية الملزم سدادها على النادي، سووا للاعبين انتقلوا او لا زالوا موجودين ومدربين سابقين.

وتسعى إدارة الاتحاد حالياً برئاسة أنمار الحائلي ونابه أحمد كعكعي الى إيجاد حلول عاجلة وسداد أكبر عدد من القضايا الملزم سدادها على العميد لاستعادة الرخصة الآسيوية واللعب في دوري أبطال آسيا للموسم القادم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع