أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا : لا نعرف السقوط.. وشكرًا لرجال الداخلية الأوفياء

رصد –  عصام ابو زيد

قدم الدولي المصري ومحترف نادي الاتحاد، محمود عبدالمنعم كهربا، شكره لرجال الداخلية السعودية، بعد الأحداث التي صاحبة لقاء فريقه امام الاتفاق في دورة تبوك الدولية، والتي خسرها العميد بثلاثية نظيفة ليودع البطولة مبكرًا.

ونشر (الفولت) تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أكد من خلالها أن من يلعب للاتحاد لا يسقط وأن خسارة البطولة لن تكون إلا دافع للفريق في الاستحقاقات القادمة وقال : من يلعب للاتحاد لا يعرف السقوط ، نحترق ونُستفز ومع ذلك سوف نعود، موعدنا الدوري يا جمهور الذهب ، وكل الاحترام والتقدير لرجال الداخلية الاوفياء.

الجدير بالذكر ان كهربا لعب لصفوف الاتحاد مطلع موسم الماضي 2016-2017 على سبيل الإعارة من نادي الزمالك في صفقة قدرت بمليون و200 ألف دولار، وقدم مستوى مميزاً، أحرز خلاله 16 هدفاً في 20 مباراة ضمن دوري جميل، بإجمالي 1655 دقيقة، وصنع 3 أهداف، وتصدر قائمة هدافي الفريق، وتمكن من احراز هدف الفوز بكأس سمو ولي العهد أمام النصر والتي انتهت بهدف نظيف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وجدد الاتحاد اعارة كهربا لموسم أخر 2017-2018 ، بعد اتفاق تم بين إدارة العميد برئاسة انمار الحائلي ورئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع