أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | بيتوركا يكسب 7 ملايين يورو

وائل النجار – جدة

كشفت المصادر أن إدارة نادي الاتحاد لم تتسلم أي قرار بخصوص كسب الروماني فيكتور بيتوركا المدرب السابق للاتحاد لقضيته ضد النادي التي نظرت فيها محكمة الكاس الرياضية.
وكانت جريدة gsp الرومانية أعلنت أن بيتوركا قد كسب قضيته ضد الاتحاد حيث سيكون الأخير مجبرا خلال الشهر الحالي على سداد سبعة ملايين يورو للمدرب، قرابة 30 مليون ريال.
‏على صعيد آخر، سيعتمد المدرب سييرا في لقاء اليوم أمام الاتفاق في بطولة تبوك الدولية على اللاعبين عبدالعزيز العرياني ومعن الحذيفي في خط المقدمة بعد إصابة أحمد العكايشي وغياب اللاعب ربيع السفياني.
وواصل الفريق تحضيراته استعدادا للقاء الاتفاق بإجراء حصة تدريبية صباحية في صالة اللياقة البدنية بمقر إقامة الفريق التي حرص من خلالها المدرب التشيلي سييرا على رفع المعدل اللياقي للاعبين باستخدام عدة تدريبات مختلفة، واختتم الفريق تحضيراته بإقامة حصة تدريبية مسائية على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك.
وحرص المدرب التشيلي على معالجة أخطاء اللقاء الماضي والاعتماد على ابن جلدته فيلانويفا والدولي فهد المولد في الخريطة الأساسية للقاء المقبل، وذلك خلال المناورة التي أجراها على منتصف الملعب وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين.
يُذكر أن الاتحاد خسر مواجهة الأولى أمام الإسماعيلي المصري 2/ 3 حيث يدخل لقاء الاتفاق على أمل الانتصار بفارق الهدفين للتأهل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع