أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يبعد الشهيل والصبياني والعوفي والبلادي والجلفان والناظري والناهض

التجديد مع الريو لمدة موسمين

جدة – علاء سعيد:
جددت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مع المدافع عبدالرحمن الريو لمدة موسمين؛ وذلك بعد توصية من قِبل المدرب سييرا بضرورة استمراره ضمن صفوف الفريق، وعدم الاستغناء عن خدماته الفنية، وسيتم منحه فرصة المشاركة مع الفريق في الموسم المقبل في مركز الظهير الأيسر.
إلى ذلك، فقد استدعى المدرب سييرا عددًا كبيرًا من اللاعبين الشباب إلى صفوف الفريق الكروي الأول، وهم: حسين حلواني وطارق عبدالله ومعن الحذيفي وعون البيشي وريمان ولطفي. هذا، وقد استبعد المدرب سييرا عددًا كبيرًا من اللاعبين عن المشاركة في معسكر لندن. وقد أعطى الإدارة الضوء الأخضر بالاستغناء عن خدماتهم بالإعارة أو توقيع مخالصات نهائية مع هؤلاء اللاعبين، وأبرزهم: عبدالله الشهيل وسلمان الصبياني وأحمد العوفي ومحمد البلادي وتركي الجلفان وأحمد الناظري وهاني الناهض.
عسيري ينهي تأهيله
وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم المدافع أحمد عسيري إلى جدة بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في مركز فيفا بدبي بعد إجرائه مؤخرًا عملية غضروف الركبة، وسوف يقوم اليوم بعمل البصمة من أجل استخراج تأشيرة لندن، والمشاركة مع زملائه اللاعبين في هذا المعسكر الذي يأتي استعدادًا للموسم المقبل.
تقارير تكشف لاعبي الاتحاد
حرص مدرب الاتحاد سييرا على أن يعمل اللاعبون خلال اليومين الماضيين فحوصات طبية ولياقية في أحد المراكز الطبية بجدة لمعرفة لياقة كل لاعب قبل انطلاق معسكر الفريق في لندن؛ وذلك لعمل برنامج لياقي خاص لكل لاعب قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل. كما وضع المدرب سييرا ساعات خاصة لكل لاعب لقياس لياقة كل لاعب خلال التدريب، ومعرفة عدد الكيلوات التي قام بقطعها أثناء تأديته التدريبات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع