أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يخطط لمعسكر « إسباني» في الصيف … وتبوك الدولية تجهز العميد

علاء سعيد – جدة

ودع رئيس نادي الاتحاد السابق حاتم باعشن جماهير ناديه بعبارة «سامحوني» وهي نفس العبارة التي أطلقها الفقيد أحمد مسعود في اللحظات الأخيرة من وفاته التي كانت في معسكر الفريق الذي أقيم في تركيا الصيف الماضي، مقدماً في الوقت ذاته شكره لجماهير الاتحاد على وقفتها الكبيرة مع الفريق طوال فترة رئاسته ، مقدماً في الوقت اعتذاره على الأخطاء التي حصلت خلال فترة رئاسته.

وتمنى حاتم باعشن من الإدارة الحالية برئاسة أنمار الحائلي و نائبه أحمد كعكي التوفيق خلال الموسم المقبل وأن ينجح الفريق من تحقيق البطولات وإسعاد جمهور الاتحاد ، مبدياً ثقته الكبيرة في قدرتهم على النجاح.

من جانبه فقد قدم رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي شكره للإدارة السابقة برئاسة حاتم باعشن على العمل الذي قدمته طوال فترة رئاستها للنادي متمنياً أن ينجح برفقة أعضاء مجلس إدارته في إسعاد الجماهير خلال الموسم المقبل .

إسبانيا بطلب من سييرا

بدأت إدارة الاتحاد في التجهيز لإقامة معسكر خارجي للفريق خلال فترة الصيف الحالي من أجل التجهيز بشكل أفضل للموسم المقبل وكان المدرب سييرا قد طلب بأن يكون المعسكر في إسبانيا من أجل خوض لقاءات ودية قوية خلال فترة المعسكر بالإضافة إلى تأدية التدريب على عدة فترات باليوم من أجل رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين بشكل أكبر من أجل التجهيز بشكل أفضل لمنافسات الموسم الرياضي المقبل .

تبوك الدولية وموافقة مبدئية

أعطى الاتحاد موافقة مبدئية لمنظمي بطولة تبوك الدولية للمشاركة في البطولة خلال نسختها الثانية التي ستقام مطلع شهر أغسطس المقبل لتكون هي خير إعداد للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل الذي سوف يخوض الفريق أولى تلك المواجهات أمام فريق الباطن في منافسات الدوري ، وستشهد بطولة تبوك مشاركة عدد من الفرق القوية التي سيكون المشاركة معها هو خير إعداد قبل انطلاق غمار منافسات الموسم الرياضي .

نور يشيد بالإدارة الجديدة

أشاد أسطورة الاتحاد محمد نور باختيار هيئة الرياضة الرئيس أنمار الحائلي و نائبه أحمد كعكي في تسيير أوضاع النادي خلال الموسم المقبل نظير دعمهم للنادي خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى موافقة الرئيس انمار الحائلي على قبول مهمة رئاسة النادي رغم الظروف الصعبة التي يعيشها النادي في الفترة الحالية من الديون ، متمنياً أن ينجحوا في إسعاد جماهير الاتحاد الموسم المقبل بتحقيق الانتصارات و حصد البطولات .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع