أخبار الصحف السعودية

النادي | معسكر مصغر للثلاثي الاتحادي

وليد عمر | جدة 

واصل الثلاثي عمار النجار وعبدالرحمن الغامدي وزياد المولد إعدادهم الخاص، بمقر النادي تحت إشراف مدرب شخصي، وذلك بهدف الظهور بأعلى جاهزية ممكنة قبل المعسكر الإعدادي الذي سيقيمه في الفريق في أوروبا من الـثاني عشر من شهر يوليو المقبل. إذ تداولت الجماهير الاتحادية الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لتدريبات الثلاثي في ملعب النادي الرديف أمس، مشيدين بالنضج الذي بات عليه الثلاثي الآن من أجل تحقيق تطلعاتهم، خصوصاً الغامدي الذي كان موسمه الماضي للنسيان، وهو ما جعله يلتفت لنفسه مجدداً لاستعادة توهجه الفني الموسم المقبل.
واصل الثلاثي عمار النجار وعبدالرحمن الغامدي وزياد المولد إعدادهم الخاص، بمقر النادي تحت إشراف مدرب شخصي، وذلك بهدف الظهور بأعلى جاهزية ممكنة قبل المعسكر الإعدادي الذي سيقيمه في الفريق في أوروبا من الـثاني عشر من شهر يوليو المقبل.
إذ تداولت الجماهير الاتحادية الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لتدريبات الثلاثي في ملعب النادي الرديف أمس، مشيدين بالنضج الذي بات عليه الثلاثي الآن من أجل تحقيق تطلعاتهم، خصوصاً الغامدي الذي كان موسمه الماضي للنسيان، وهو ما جعله يلتفت لنفسه مجدداً لاستعادة توهجه الفني الموسم المقبل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع