أخبار الصحف السعودية

النادي | نور يقود فريقه لنصف نهائي (وطن بلا مخالف)

عاطف هوساوي | مكة المكرمة

قاد أسطورة الكرة الاتحادية الكابتن محمد نور فريقه أكاديمية نور لنصف نهائي بطولة “وطن بلا مخالف” بعد تعادلهم أمام فريق التعاون من جدة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلطان بحي الحمراء بمكة المكرمة ضمن آخر مباريات الأدوار التمهيدية من البطولة التي تتنظم بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات.
وسيلتقي فريق أكاديمية نور مع المدى من جدة يوم الجمعة المقبل على نفس الملعب، فيما ستكون المباراة الثانية من نصف النهائي بين الفيصلية واتحاد التلفزيون يوم السبت المقبل، وجميع المباريات ستكون عند الساعة التاسعة مساء.
وتأهل فريق نور بعد تغلبه على شباب العز بخمسة أهداف مقابل هدف، وتعادله بهدفين لهدفين مع اتحاد التلفزيون، وتعادله بهدف لهدف مع التعاون، فيما تأهل فريق المدي بعد تعادله مع النسور بهدفين لهدفين، وتغلبه على الوفاء بهدفين لهدف، وهزيمة من الفيصلية بهدف دون رد.
وكانت اللجنة الفنية برئاسة الكباتن صفوان المولد ونعيم جزائري قد اصدرت عدة عقوبات، حيث تم ايقاف مدرب فريق المدي مباراة واحدة نظير ما بدر منه في مباراة فريقه أمام الفيصلية.
وأقرت اللجنة شطب لاعب اتحاد التلفزيون أحمد المالكي، ولاعب شباب العز ماجد السرواني واستبعاد اسمه من قائمة أفضل لاعب، وذلك نظير سوء السلوك غير الرياضي، كما وجهت اللجنة خطاب شكر لرئيس نادي شباب العز محيميد النفيعي ومدرب الفريق فهد القرشي ولرئيس فريق اتحاد التلفزيون وكابتن الفريق وصل الذويبي على مابذلوه من تعاون واحتواء بعض الاحداث التي رافقت المباراة بين الفريقين.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع